الأربعاء - 28 يوليو 2021
الأربعاء - 28 يوليو 2021

زعيم وريمونتادا

مشاهدات من المباراة

تأهل فريق العين إلى الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية، بعد فوزه أمس على ويلنغتون النيوزيلندي بركلات الترجيح (4-3) ضمن الدور الأول على استاد هزاع بن زايد في العين.

وتقمص حارس مرمى فريق العين خالد عيسى دور البطل، بتصديه لركلتي جزاء.

تقدم فريق ويلنغتون أولا بثلاثة أهداف عن طريق لاعبيه ماريو بارسيا (11)، وأرون كلافام في الدقيقة 15، وماريو إيليتش في الدقيقة 44.

وقلص العين الفارق بهدف أول في الدقيقة 45 عن طريق لاعبه الياباني شيوتاني، وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة 49 بقدم محترفه الجديد المالي دومبيا، وأدرك بيرغ التعادل في الدقيقة 85.

هدف دومبيا في ظهوره الأول

شارك لاعب العين الجديد المالي دومبيا الذي تم قيده خصيصاً للمشاركة في الكأس العالمية وتسبب في ولوج هدف في مرمى العين وعوضه بهدف أحرزه في بداية الشوط الثاني، مقلصاً الفارق لصالح فريقه، وحل إبراهيم دياكيه بديلاً عنه في الدقيقة 62.

دخول بيرغ

دفع زوران بالمهاجم السويدي بيرغ في الدقيقة 77، وشكل إضافة قوية لفريق العين وهدد مرمى فريق ويلنغتون بأكثر من كرة خطيرة، تدخل الحارس في إنقاذ بعضها، ومرت كرات أخرى في جوار القائم وفوق العارضة وسط تفاعل كبير من جماهير الزعيم، ولم يتأخر بيرغ كثيراً وسرعان ما أسعد الجماهير الحاضرة في مدرجات استاد هزاع بن زايد بهدف التعادل الثالث في الدقيقة 85.

مشاكل دفاعية

وقف مدرب العين زوران في الشوط الأول متفرجاً على مشكلات فريقه الدفاعية، ولم يحرك ساكناً إلا بعد استقبال مرمى العين هدفين ليُخرج المدافع مهند العنزي ودفع ببندر الأحبابي في مركز الظهير الأيمن واضعاً محمد أحمد في قلب الدفاع مع إسماعيل أحمد، ليشكلا حائط صد لهجمات الفريق المنافس.

الفار يتدخل

تدخلت تقنية الفيديو "فار" للمرة الأولى في كأس العالم للأندية في الدقيقة 30، عندما ألغى حكم المباراة الياباني سانو ريوجي هدفاً للعين بعد الرجوع "للفار".

طرد عجب

خطف لاعب العين محمد عبدالرحمن الأضواء في الدقيقة 120 من الشوط الإضافي الثاني، عندما تدخل بعنف على لاعب ويلنغتون، لم يتردد حكم المباراة في إشهار البطاقة الصفراء الثانية ليطرد بالبطاقة الحمراء.
#بلا_حدود