الاثنين - 26 يوليو 2021
الاثنين - 26 يوليو 2021
No Image Info

مواجهة عربية منتظرة بين العين والترجي

يلتقي العين بطل الإمارات مع الترجي التونسي بطل أفريقيا السبت في ربع نهائي كأس العالم للأندية لكرة القدم التي تستضيفها دولة الإمارات حتى 22 ديسمبر في مواجهة عربية هي الرابعة من نوعها في البطولة.

وفي المباراة الثانية ضمن ربع النهائي السبت أيضاً يلعب كاشيما انتلرز الياباني بطل آسيا مع ديبورتيفو غوادالاخار المكسيكي بطل الكونكاكاف على أن يلتقي الفائز بينهما ريال مدريد الإسباني بطل أوروبا وحامل اللقب في 19 الجاري.

وستكون المباراة العربية الرابعة منتظرة للعين والترجي لتحقيق إنجاز أول من نوعه لهما بالتأهل إلى نصف النهائي وملاقاة ريفربلايت الأرجنتيني بطل أمريكا الجنوبية في 18 الجاري. وتخطى العين في المباراة الأولى عقبة ويلينغتون النيوزيلندي بعد التمديد بركلات الترجيح 4 ـ 3 عندما حول تأخره في الوقت الأصلي من 0 ـ 3 إلى تعادل 3 ـ 3.

وأبدى الكرواتي زوران ماميتش مدرب العين ثقته بلاعبي العين الذين سجلوا عودة في النتيجة هي الأولى من نوعها في تاريخ البطولة لفريق بعد التأخر بثلاثية نظيفة. وبإمكان ماميتش الاعتماد منذ بداية المباراة على خدمات الدولي السويدي ماركوس بيرغ الذي بقي على مقاعد الاحتياط في لقاء ويلينغتون بسبب مرضه بالحمى قبل أن يشارك في الدقيقة 78 ويسجل هدف التعادل 3 ـ 3 بعد سبع دقائق من نزوله. وسيكون بيرغ مع المصري حسين الشحات والمالي تونغو دومبيا الذي سجل هدفاً في مشاركته الأولى مع بطل الإمارات قادماً من دينامو زغرب الكرواتي والبرازيلي كايو فرنانديز والياباني تسوكاسا شيوتاني وحارس المرمى الدولي خالد عيسى الذي نال جائزة أفضل لاعب في المباراة أمام الفريق النيوزيلندي بعد تصديه لركلتي ترجيح نقطة الثقل في تشكيلة العين.
#بلا_حدود