الاحد - 01 أغسطس 2021
الاحد - 01 أغسطس 2021
No Image Info

ديربي تورينو .. أمل يوفنتوس لتجاوز عثرة يونغ بويز

تتجه الأنظار اليوم إلى ملعب تورينو الإيطالي، لمتابعة ديربي المدينة الناري بين صاحب الأرض تورينو، وجاره يوفنتوس المتصدر، ضمن المرحلة الـ 16 من دوري الدرجة الأولى الإيطالي (الكالشيو)، وهي المباراة الأولى بعد خسارة السيدة العجوز أمام يونغ بويز في الشمامبيونزليغ

وكان يوفنتوس ضمن تأهله إلى ثُمن نهائي الشامبيونزليغ، وظل متصدراً للمجموعة على الرغم من خسارته (1 ـ 2) أمام الفريق السويسري الأربعاء الماضي في الوقت الذي خسر فيه مانشستر يونايتد (1 ـ 2) أمام فالنسيا ليظل في المركز الثاني.

وعاش روما المصير ذاته، بعدما خسر (1 ـ 2) أمام فيكتوريا بلزن، ولكنه تأهل وصيفاً للمجموعة خلف ريال مدريد.

في الوقت ذاته، قفز تورينو إلى المركز السادس، وهو المركز الثاني المؤهل إلى «يوروبا ليغ»، بعدما تعادل سلبياً مع ميلان، الذي يبدو أنه سيظل في المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

بدورهما، يتطلع كل من إنتر ميلان ونابولي إلى تجاوز إحباط خروجهما من «الشامبيونزليغ»، والعودة من جديد لمطاردة يوفنتوس على صدارة الكالشيو.

وخسر نابولي أمام ليفربول (1 ـ 0) الثلاثاء الماضي، ويحل الفريق ضيفاً غداً على فريق كالياري، الذي لم يخسر في آخر سبع مباريات على أرضه.

وودّع إنتر ميلان، صاحب المركز الثالث، منافسات الشامبيونزليغ بعد التعادل (1 ـ 1) مع أيندهوفن الهولندي، ويستضيف فريق أودينيزي اليوم.

ويفتتح سبال وكييفو مواجهات يوم غد، والذي يشهد أيضاً لقاءات فيورنتينا مع إمبولي، وفروسينوني مع ساسولو، وسامبدوريا مع بارما، وروما مع جنوة.
#بلا_حدود