السبت - 24 يوليو 2021
السبت - 24 يوليو 2021

مشرف العين: دوافعنا كبيرة لتخطي بطل أفريقيا

أكد عضو مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم مشرف الفريق الأول محمد عبيد حماد أن الزعيم اليوم سيسعى بكل قوته لتحقيق الحلم والوصول إلى نصف النهائي في بطولة العالم للأندية عندما يواجه الترجي التونسي على استاد هزاع بن زايد.

وأفاد بأن دوافع اللاعبين والجهاز الفني كبيرة لتخطي بطل أفريقيا لمواجهة بطل أمريكا الجنوبية، مبيناً «لا شيء خاصاً بالنسبة لمباراة العين والترجي من حيث الحوافز المادية أو غيرها، وسنطبق لوائح المكافآت الاعتيادية على لاعبي العين وطاقمه الفني».

وأضاف «مواجهة الترجي بطل القارة الأفريقية مهمة وقوية، يتعامل معها لاعبو العين بكثير من الجدية والمسؤولية في تحضيراتهم وتهيئتهم الفردية والجماعية، وخوض مثل هذه المباريات الكبيرة في هذا المحفل العالمي الكبير يعزز دوافع الجميع من لاعبين وأجهزة فنية وإدارية، وبالنسبة لنا حافزنا الأهم والأكبر هو السير قدماً في مونديال العالم وتقديم الوجه المشرف للكرة الإماراتية وتخطي الترجي».

وحول الحالة الصحية لثنائي الفريق السويدي ماركوس بيرغ والمصري يحيى نادر التي حرمتهما من خوض مباراة الفريق السابقة أمام فريق ويلينغتون النيوزلندي ، كشف حماد «شُفى الثنائي بيرغ ونادر من الحمى واستعادا الكثير من عافيتهما وانخرطا في تحضيرات الفريق لمواجهة فريق الترجي اليوم ونرجو أن يتمكنا من تقديم الإضافة المرجوة للفريق في المباراة الحاسمة اليوم».

وحول الإصابة التي تعرض لها الثنائي بندر الأحبابي وأحمد برمان أثناء المباراة السابقة، أوضح مشرف فريق العين » نراقب حالة الثنائي وهي عبارة عن كدمات خفيفة ونرجو أن يتعافيا منها ويشاركا في المباراة أمام الترجي اليوم».
#بلا_حدود