الأربعاء - 04 أغسطس 2021
الأربعاء - 04 أغسطس 2021
No Image Info

كلوب: سيتي هو المرشح الأول للقب

شدد الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول الثلاثاء أنه على الرغم من أن فريقه يتصدر الدوري الإنكليزي لكرة القدم في منتصف الموسم تقريباً فإن مانشستر سيتي لا يزال هو المرشح للفوز باللقب.

ويتصدر ليفربول الترتيب برصيد 45 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام مانشستر سيتي بعد المرحلة السابعة عشرة، بيد أن المدرب الألماني ليس لديه أدنى شك في أن فريق المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا مرشح للريادة.

وقال كلوب في تصريحات صحافية الثلاثاء «كي أكون صادقاً، وحده مانشستر سيتي يمكنه أن يوقف مانشستر سيتي»، مضيفًا «يتعين علينا أن نلعب مبارياتنا ونكسب أكبر عدد ممكن من النقاط».

وأضاف «أود أن أقول إننا متحمسون دوماً على أعلى مستوى وبالتالي القول إن معرفتنا بخسارة سيتي تجعلنا أكثر حماسًا؟ نحن لا نعمل هكذا. نحن نركز بالفعل على وضعنا».

وأضاف «لكننا في ديسمبر. توتنهام وتشيلسي وأرسنال هم قريبون جداً. لا ينبغي أن أفكر في منافس واحد أو أننا الفريق الوحيد الذي يمكنه إيقاف سيتي».

ويحل ليفربول ضيفاً على مانشستر سيتي في الثاني من يناير على ملعب الاتحاد، لكن كلوب أكد أنه لا يفكر في هذه المواجهة في الوقت الحالي كونه سيخوض 3 مباريات قبلها (ولفرهامبتون، نيوكاسل، وأرسنال).

وتعادل الفريقان سلباً ذهاباً في أنفيلد رود، وتقاسما الصدارة في المراحل الأخيرة قبل أن ينتزعها ليفربول السبت قبل الماضي بفوزه على بورنموث 4-صفر، وخسارة مانشستر سيتي أمام تشيلسي صفر-2، وهي الأولى له هذا الموسم.

#بلا_حدود