السبت - 24 يوليو 2021
السبت - 24 يوليو 2021
No Image Info

بوكيتينو يمدح آلي لرد فعله بعد رشقه بقارورة ماء

قال ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام هوتسبير إن أرسنال يجب أن يشعر «بالامتنان» لديلي آلي لرد فعله «المدهش» بعد رشقه بقارورة ماء أثناء فوز توتنهام 2ـ صفر على استاد الإمارات الأربعاء في دور الثمانية لكأس رابطة الأندية الإنجليزية لكرة القدم.

وأصابت القارورة مؤخرة رأس لاعب وسط منتخب إنجلترا بعدما ألقاها أحد المشجعين، وقال أرسنال أمس الخميس إنه ينسق مع شرطة العاصمة لتحديد الجاني.

ولم يتعرض آلي الذي أحرز الهدف الثاني لفريقه بطريقة رائعة قبل الواقعة بقليل لإصابة، وأشار بيده إلى نتيجة المباراة باتجاه جماهير أرسنال.

وقال المدرب الأرجنتيني في مؤتمر صحافي قبل أن يحل ضيفاً على إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد «يجب أن يكون أرسنال ممتناً له، أعتقد أن رد فعله كان مدهشاً»، في بلد آخر كان اللاعب سيسقط على الأرض ويخلق مشكلة كبيرة، أما تصرفه فكان نزيهاً ومحترفاً ورائعاً».

وأعلن أرسنال الذي قال إنه شعر بالحرج بسبب الحادث وقدم اعتذاراً لآلي وتوتنهام، أنه حدد صورة للمشجع الذي ألقى القارورة. وقال بوكيتينو إن هذا الحادث كان من الممكن أن يصبح أسوأ، وسيتخذ النادي ما يراه من قرارات حاسمة لمسؤوليته عن علاج الموقف. يجب على الجمهور التحلي بحسن التصرف عند الاحتفال وتشجيع فريقه ولكن بطريقة صحيحة.
#بلا_حدود