الاثنين - 02 أغسطس 2021
الاثنين - 02 أغسطس 2021
No Image Info

أوباميانغ يقود أرسنال للفوز على بيرنلي

قاد المهاجم الغابوني بيار إيمريك أوباميانغ فريقه أرسنال الى الفوز على ضيفه بيرنلي 3-1 السبت في المرحلة الـ 18 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، في مباراة شهدت عودة الألماني مسعود أوزيل إلى التشكيلة الأساسية لـ «المدفعجية» في الدوري المحلي للمرة الأولى منذ أسابيع.

وسجل أوباميانغ هدفين لأرسنال (14 و48) وأضاف البديل النيجيري أليكس أيووبي الثالث (90+1)، بينما سجل لبيرلني آشلي بارنز (63).

وانفرد الغابوني بصدارة ترتيب الهدافين برصيد 12 هدفاً بفارق هدف عن المصري محمد صلاح نجم المتصدر ليفربول والذي سجل هدفه الحادي عشر في الفوز (2-صفر) على بورنموث الجمعة في افتتاح المرحلة. واستعاد أرسنال نغمة الفوز التي غابت عنه في المباراتين الأخيرتين، بعد خسارته أمام مضيفه ساوثمبتون في المرحلة السابقة 2-3، وخروجه من الدور ربع النهائي لكأس رابطة الأندية المحترفة على يد غريمه اللندني توتنهام صفر-2 الأربعاء. وكانت الخسارة أمام ساوثمبتون الأولى لفريق المدرب الإسباني أوناي إيمري، بعد 22 مباراة في مختلف المسابقات.

وشهدت مباراة السبت دخول صانع الألعاب الألماني أوزيل أساسياً للمرة الأولى منذ 11 نوفمبر، بعدما أبعده إيمري لفترة، ملمحاً إلى أن سبب ذلك هو نقص جاهزيته البدنية. وكان المدرب الذي يقود الفريق في موسمه الأول خلفاً للفرنسي أرسين فينغر، أكد الجمعة أن للاعب البالغ 30 عاماً مستقبلاً مع الفريق و«نحن بحاجة إلى مسعود أوزيل».
#بلا_حدود