الثلاثاء - 29 نوفمبر 2022
الثلاثاء - 29 نوفمبر 2022

راموس يهدد عرش «ملك» الريال

راموس يهدد عرش «ملك» الريال

مع تتويجه أمس بلقب كأس العالم للأندية للمرة الرابعة مع فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، اقترب المدافع الإسباني الدولي سيرخيو راموس خطوة جديدة من انتزاع عرش الأسطورة باكو خينتو الذي يتربع على صدارة قائمة أكثر اللاعبين حصداً للبطولات مع الريال.

وتوج راموس أمس بلقبه الـ 20 مع النادي الملكي من خلال الفوز على العين الإماراتي 4-1 في المباراة النهائية ليحرز الريال اللقب العالمي للنسخة الثالثة على التوالي والرابعة في تاريخ مشاركاته بالبطولة بنظامها الحالي.

وذكرت صحيفة «ماركا» الإسبانية الرياضية أن راموس اقترب من معادلة رقم مانولو سانشيز الذي أحرز ألقاب 21 بطولة مع الريال كما اقترب من عرش خينتو الذي أحرز ألقاب 23 بطولة مع النادي الملكي.

وأوضحت الصحيفة أن الألقاب الـ 20 التي أحرزها راموس مع الريال تضاف إلى إنجاز الفوز بثلاثة ألقاب مع المنتخب الإسباني في السنوات الماضية.

وأشارت إلى أن راموس ليس اللاعب الوحيد الذي أحرز 20 لقباً مع الريال من بين لاعبي الفريق الحاليين بل يضاهيه البرازيلي مارسيلو.

ورغم هذا، يبرز إنجاز راموس بشكل أقوى في ظل ألقابه أيضاً مع المنتخب الإسباني والتي تجعله لاعباً يثير حسد باقي الفرق المنافسة للريال والمنتخب الإسباني خاصة وأنه يتمتع باستعداد دائم للتألق مع الفريق الملكي والمنتخب الإسباني.