الأربعاء - 28 يوليو 2021
الأربعاء - 28 يوليو 2021
No Image Info

أبرز الغائبين عن تشكيلة سوريا في آسيا 2019الخطيب

أ ف ب ـ دمشق

أعلن مدرب المنتخب السوري لكرة القدم الألماني بيرند شتانغه أمس التشكيلة الرسمية التي ستشارك في نهائيات كأس آسيا 2019 في الإمارات يناير المقبل، والتي خلت من فراس الخطيب المصاب.

وأكد شتانغه أن الخطيب لاعب السالمية الكويتي، والذي كان موجوداً مع لاعبي المنتخب في دمشق قبل السفر إلى الإمارات أمس، لن يكون من ضمن تشكيلة الـ23 بسبب إصابته في العضلة الخلفية للفخذ.

وأكد شتانغه في تصريحات للصحافيين «قادرون على تجاوز الدور الأول وأنا متأكد أنه يجب تجاوزه، لدينا تشكيلة متكاملة وخيارات متعددة. نشعر بأن علينا أن نفوز لنفرح كل السوريين».

ويتوقع أن يخوض المنتخب السوري مباراة ودية تحضيراً للبطولة مع المنتخب اليمني في 30 ديسمبر الجاري.

ويشارك المنتخب السوري في المجموعة الثانية مع أستراليا حاملة اللقب والأردن وفلسطين، وضمت تشكيلته ستة لاعبين محليين و17 محترفاً.

وضمت القائمة 23 لاعباً، هم إبراهيم عالمة (الوحدة)، أحمد مدنية (الجيش)، محمود اليوسف (الجبلين السعودي)، حسين جويد (الزوراء العراقي)، أحمد الصالح (العهد اللبناني)، عمرو ميداني (بيراميدز المصري)، مؤيد عجان (الجزيرة الأردني)، جهاد الباعور (الرفاع البحريني)، نديم صباغ (تشرين الساحلي)، عمرو جنيات (الشباب العماني)، وعبد الملك عنيزان (الجيش السوري).

وفي الوسط: تامر حاج محمد (أحد السعودي)، خالد مبيض (الوحدة السوري)، أحمد الأشقر (الجيش السوري)، زاهر ميداني (القوة الجوية العراقي)، فهد اليوسف (السيلية)، يوسف قلفا (الحزم السعودي)، محمد عثمان (هيراكليس الهولندي)، وأسامة أومري.

وضمت في الهجوم عمر السومة (الأهلي السعودي)، عمر خريبين (الهلال السعودي )، مارديك مارديكيان (الجزيرة الأردني)، ومحمود المواس (أم صلال).
#بلا_حدود