الأربعاء - 04 أغسطس 2021
الأربعاء - 04 أغسطس 2021
No Image Info

صدام إنتر ميلان ونابولي يتصدر المشهد الإيطالي

عندما تقام منافسات المرحلة الـ18 من الدوري الإيطالي لكرة القدم غداً الأربعاء، ستكون مباراة إنتر ميلان ونابولي في صدارة المشهد.

ويتطلع نابولي، صاحب المركز الثاني، إلى تفادي اتساع الفجوة التي تفصله عن يوفنتوس المتصدر، بشكل أكبر.

وقبل منافسات المرحلة الـ18، احتل يوفنتوس المركز الأول برصيد 49 نقطة ويليه نابولي برصيد 41 نقطة وإنتر ميلان في المركز الثالث برصيد 33 نقطة.

وينتظر أن يفتقد إنتر ميلان جهود لاعب خط الوسط رادجا ناينغولان الذي أوقف الأحد بسبب تأخره عن التدريبات، حسبما تردد.

أما يوفنتوس فلم يظهر بأفضل مستوياته في الفترة الأخيرة، ولكنه انتزع الفوز بنتيجة 1 ـ صفر في مباريات مهمة أمام إنتر ميلان وتورينو وروما، وحافظ على نظافة شباكه في ست مباريات متتالية.

ويحل يوفنتوس غداً ضيفاً على أتلانتا قبل أن يختتم مبارياته في عام 2018 بلقاء سامبدوريا السبت المقبل.

وحصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على إذن بالغياب عن مباراة الغد، ليكون الغياب الأول له عن صفوف يوفنتوس منذ أن انتقل إليه قادماً من ريال مدريد، علماً بأنه خرج لعشر دقائق فقط بعد أن سجل من ضربة جزاء في المباراة التي فاز فيها الفريق على فيورنتينا 3ـ صفر أوائل ديسمبر الجاري.

ويستضيف روما، صاحب المركز العاشر برصيد 24 نقطة، فريق ساسولو الذي يحتل المركز الثامن برصيد 25 نقطة.

أما ميلان الذي أخفق في تسجيل أي هدف خلال مبارياته الثلاث الماضية وخسر على أرضه أمام فيورنتينا صفرـ 1 مساء السبت ليتراجع إلى المركز الخامس، فيحل ضيفاً على فروسينوني بأمل العودة إلى طريق الانتصارات من جديد.

وفي مباريات أخرى غداً بالمرحلة نفسها، يلتقي سبال مع أودينيزي، تورينو مع إمبولي، فيورنتينا مع بارما، كالياري مع جنوى، سامبدوريا مع كييفو، وبولونيا مع لاتسيو.

#بلا_حدود