الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

إسماعيل مطر: عزيمتنا كبيرة لإسعاد جماهير الإمارات في الآسيوية

إسماعيل مطر: عزيمتنا كبيرة لإسعاد جماهير الإمارات في الآسيوية
تعهد قائد منتخب الإمارات إسماعيل مطر، بأنه وزملاءه اللاعبين عازمون على إسعاد جماهير الأبيض في كأس آسيا 2019 التي تنطلق في الخامس من يناير المقبل بمواجهة الإمارات والبحرين.

وقال مطر «سنعمل كل ما في وسعنا لإسعاد جماهير الأبيض، لا سيما في ظل العزيمة الكبيرة للاعبين المختارين للقائمة النهائية للمشاركة في البطولة، وجميعهم متميزون ويملكون الروح القتالية والإرادة لخوض المسابقة».

وأشار إلى أن الأداء المشرف للاعبي العين في مونديال الأندية زرع في لاعبي الأبيض ثقة وعزيمة كبيرين لدخول البطولة بدوافع قوية.


ورأى مطر، أن جماهير الإمارات ستكون الداعم الأول لهم ولا تحتاج لدعوة، «طوال مشاركتي مع المنتخبات الوطنية منذ المراحل السنية وصولاً للمنتخب الأول كانت الجماهير حاضرة معنا تساندنا وتدعمنا ودائماً هي الرقم واحد».


من جانبه اعتبر الباحث الرياضي الدكتور موسى عباس، وجود إسماعيل مطر مع المنتخب إيجابياً وضرورة مهمة لما يملكه من خبرات تراكمية تساعد الأبيض كثيراً، وأدوار قيادية خارج الملعب تحفز اللاعبين خصوصاً الصغار الذين يشاركون لأول مرة في كأس آسيا.

وخلص عباس إلى أن الجميع يقف خلف المنتخب داعماً ومسانداً، مطالباً مدرب الأبيض زاكيروني بأن يلعب مباراة الكويت الودية بالتشكيلة الأساسية حتى تكون بمثابة البروفة الأخيرة للأبيض قبل الدخول في أجواء البطولة الآسيوية.