الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

كالوم أودوي .. موهبة إنجليزية على رادار البوندسليغا

كالوم أودوي .. موهبة إنجليزية على رادار البوندسليغا
يبدو أن النجاح المهبر الذي حققه نجم أكاديمية مانشستر سيتي الإنجليزي جادون سانشو في الموسم الجاري مع بروسيا دورتموند الألماني سيفتح الباب أمام الكثير من أقرانه في إنجلترا للانتقال إلى الدوري الألماني (البوندسليغا) المعروف بمنحه الفرص للصغار من أجل التوهج.

ونقلت تقارير صحافية بريطانية، أمس، تحرك نادي بايرن ميونيخ الألماني بقوة في اليومين الماضيين من أجل الظفر بخدمات نجم تشيلسي الشاب كالوم هودسون أودوي وضمه في ميركاتو الشتاء، الذي ينطلق في القارة الأوروبية الثلاثاء المقبل.

ووفق صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، فإن العملاق البافاري في طريقه لوضع عرض بقيمة 13 مليون إسترليني على طاولة تشيلسي من أجل السماح للنجم كالوم هودسون أودوي (18 عاماً) بالانتقال إلى أليانز أرينا معقل البايرن.


ورغم جدية البايرن، فإنه، وبحسب الصحيفة، ليس الوحيد في ألمانيا الراغب في ضم النجم الشاب، إذ دشّن بروسيا دورتموند فعلياً مناوراته من أجل خطف الموهبة الصاعدة.


ويعد كالوم أودوي أحد أفضل المواهب التي فرختها أكاديمية تشيلسي في الفترة الأخيرة، بيد أن ازدحام كشف المدرب ماوريسيو ساري بالنجوم، صعّب كثيراً من مهمة ظهور النجم الإنجليزي الشاب أساسياً، لتبقى مسألة الرحيل حتمية، للحفاظ على مستقبله وموهبته.

ويبدو مرجحاً أن أودوي سيلتحق قريباً بكل من سانشو دورتموند، ونجم أرسنال ريس نيلسون المعار إلى هوفنهايم والمتألق بقوة معه في دوري الأبطال والبوندسيلغا.