الأربعاء - 28 يوليو 2021
الأربعاء - 28 يوليو 2021
No Image Info

أرسنال يستعيد الثقة برباعية في فولهام

نفض أرسنال عنه غبار الهزيمة المذلة التي تلقاها السبت على ملعب «أنفيلد» أمام ليفربول المتصدر (1 - 5)، وذلك بفوزه على جاره وضيفه فولهام 4 - 1 الثلاثاء في المرحلة الـ 21 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ويدين أرسنال بخروجه منتصراً من جميع المباريات الست التي خاضها في اليوم الأول من العام الجديد، الى السويسري غرانيت تشاكا والفرنسي ألكسندر لاكازيت والويلزي آرون رامسي والغابوني بيار-ايميريك أوباميانغ الذين سجلوا الأهداف.

وأكد أرسنال تفوقه التام على فولهام في ملعبه، حيث لم يفز الأخير للمباراة الـ 29 في جميع المسابقات (24 فوزاً و5 تعادلات لأرسنال)، رافعاً رصيده إلى 41 نقطة في المركز الخامس بفارق نقطتين خلف جاره الآخر تشيلسي الرابع الذي يلتقي الأربعاء مع ضيفه ساوثمبتون.

أما فولهام، فتجمد رصيده عند 14 نقطة في المركز الـ 19 قبل الأخير بعد تلقيه هزيمته الـ 13 في الموسم الأول له في الدوري الممتاز منذ 2013 - 2014.

وألحق ليستر سيتي بضيفه إيفرتون خسارته الثانية توالياً على أرضه والرابعة في آخر خمس مباريات، بفوزه عليه 1 - صفر سجله المهاجم جايمي فاردي في الدقيقة 58، بعد خطأ قاتل من مدافع إيفرتون مايكل كين.

ورفع ليستر بطل الدوري عام 2016، رصيده إلى 31 نقطة في المركز السابع، بينما توقف رصيد إيفرتون عند النقطة الـ 27 في المركز العاشر.

#بلا_حدود