الخميس - 29 يوليو 2021
الخميس - 29 يوليو 2021
No Image Info

كلوب: مواجهة سيتي من أصعب المباريات في كرة القدم الحديثة

أشاد الألماني يورغن كلوب، اليوم الأربعاء، بفريق مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنكليزي لكرة القدم، عشية حلول فريقه ليفربول متصدر ترتيب الدوري ضيفاً على السيتي في المرحلة الـ21، معتبراً أن مواجهة فريق الإسباني جوسيب غوارديولا ستكون «من الأصعب في كرة القدم الحديثة».

ولا يزال ليفربول الفريق الوحيد دون خسارة هذا الموسم، ويتصدر ترتيب الدوري برصيد 54 نقطة من 20 مباراة، بفارق ست نقاط عن توتنهام هوتسبر الثاني (48 من 21)، وسبع نقاط عن سيتي (47 من 20).

ورغم أن الدوري الإنجليزي يمتد على 38 مرحلة، يُتوقع أن تكون نتيجة مباراة الفريق الأحمر على استاد الاتحاد في مانشستر غداً مفصلية في مسار هذا الموسم، لا سيما بعدما حذّر غوارديولا لاعبيه الأسبوع الماضي من أن الخسارة أمام ليفربول ستعني عملياً حسم الأخير اللقب لصالحه والتتويج بالبطولة المحلية للمرة الأولى منذ 1990.

وفي المؤتمر الصحافي عشية اللقاء، قال كلوب إن المباراة «ستكون صعبة جداً، إحدى أصعب المباريات التي قد تخوضها في كرة القدم الحديثة».

وأضاف «شعرنا بذلك مراراً. السيتي فريق كرة قدم قوي فعلاً مع مدرب متفوق. علينا أن نكون مستعدين بأفضل ما يمكن، علينا أن نتحلى بالشجاعة والرغبة والحماس كما في المباريات الأخرى».

ورأى أن خصمه في مباراة الغد «لا يزال أفضل فريق في العالم. ما تغير هو النقاط وليس التحضير للمباراة».
#بلا_حدود