السبت - 31 يوليو 2021
السبت - 31 يوليو 2021
No Image Info

بوكيتينو يعترف بأحقية إريكسن في البحث عن مستقبله بعيداً عن توتنهام

أكد مدرب نادي توتنهام الإنجليزي لكرة القدم الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو أن للاعب خط الوسط الدنماركي كريستيان إريكسن الحق في أن يبحث عن مستقبله بعيداً عن ناديه، على الرغم من رغبته في تجديد عقده لفترة طويلة الأمد.

وأصبح إريكسن (26 عاماً) خلال الأعوام الماضية أحد أبرز نجوم الفريق اللندني الذي يعد من المنافسين على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن التقارير تشير إلى أنه لم يحسم أمر مستقبله بتجديد عقده مع ناديه الحالي.

وينتهي عقد اللاعب الدنماركي في صيف 2020 ولكن في حال لم يعمد إلى تجديده نهاية الموسم الحالي، قد يجد «سبيرز» نفسه مضطرا للنظر في عروض قد يحصل عليها للرحيل، من أجل بيعه بأعلى سعر ممكن.

وقال بوكيتينو عشية مباراة فريقه الجمعة أمام ترانمير من الدرجة الإنجليزية الثالثة (الرابعة عملياً) في الدور الثالث من مسابقة كأس إنجلترا «لست من الأشخاص الذين يعانون كثيراً في هذه الحالات لأن كرة القدم هي ديناميكية».

وأردف قائلاً «كرة القدم تدور حول المصالح التي لا نستطيع إدارتها في بعض الأحيان مديرين أو مدربين. يعتمد ذلك على العديد من الأشياء في هذا العمل ـ الأطراف المختلفة التي لديها العديد من المصالح».

وأضاف الأرجنتيني «من الرائع أن يبقى كريستيان إريكسن مع الفريق بعقد طويل الأمد، ولكن في حال لم يحصل ذلك فله الحق بأن يفعل ما يشاء».

#بلا_حدود