الثلاثاء - 18 يونيو 2024
الثلاثاء - 18 يونيو 2024

البخيت: نصبنا الشباك جيداً لاصطياد الكنغارو

البخيت: نصبنا الشباك جيداً لاصطياد الكنغارو
اعترف لاعب المنتخب الأردني ياسين البخيت بصعوبة مواجهة بلاده اليوم أمام حامل اللقب منتخب أستراليا لحساب المجموعة الثانية من الجولة الأولى لكأس آسيا على استاد هزاع بن زايد في العين.

وأكد البخيت أنهم أعدوا العدة جيداً للمباراة الأولى قبل ثلاثة أشهر، وعاهدوا أنفسهم وجمهورهم على الفوز، «لن ندخر أي جهد في سبيل ذلك».

ووصف المنتخب الأسترالي بالرقم الصعب في هذه البطولة، عطفاً على قوته الضاربة في القارة الآسيوية وما يضمه من لاعبين أكفاء ومدرب ذي خبرة عالية وإمكانيات فنية، إلى جانب كونه حامل لقب النسخة الأخيرة في 2015.


واعتبر لاعب منتخب الأردن مجموعتهم من أقوى المجموعات في البطولة، مؤكداً أن 23 لاعباً في صفوف المنتخب سيقاتلون في هذه البطولة وسيكونون رقماً يصعب تجاوزه.


ويرى البخيت أن منتخبهم بقيادة الحوت عامر شفيع المشارك للمرة الرابعة في النهائيات القارية لا خوف عليه، متوقعاً بروز لاعبين مثل موسى التعمري لاعب أبويل القبرصي، إضافة إلى الموهبة خليل بن عطية أحد الأسماء المميزة في المنتخب والمواهب التي يتوقع لها التوهج في الآسيوية.

وأضاف «أمنياتي دائماً أن أسهم في صنع أهداف لمنتخبي لا أن أسجل، وما يهمني مصلحة المنتخب ككل، وجميع اللاعبين على قلب واحد وشعارهم أن يجعلوا الأردن تفخر بهذا الجيل».

ورفض البخيت الحديث عن أي عروض تلقاها، خصوصاً أن عقده سينتهي مع فريقه دبا الفجيرة نهاية الموسم، «تركيزي في الفترة الجارية ينصب على فريقي صاحب المركز الأخير في الدوري فقط، وهدفي إنقاذه من الهبوط».