الجمعة - 06 أغسطس 2021
الجمعة - 06 أغسطس 2021
No Image Info

رابتورز يهزم باكس في دوري السلة الأمريكي

هزم تورونتو رابتورز مضيفه ميلووكي باكس في قمة المنطقة الشرقية في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين (إن بي أيه) أمس الأول.

وأنقذ ستيفن كوري والرميات الثلاثية (تريبل دابل) بطل الموسمين الماضيين غولدن ستيت ووريورز من الخسارة أمام مضيفه ساكرامنتو كينغز.

وفاز تورونتو على ميلووكي 123 - 116، بينما تفوق غولدن ستيت على ساكرامنتو 127 - 123 في مباراة شهدت تحقيق الرقم القياسي لعدد الرميات الثلاثية، بينما أنهى بورتلاند ترايل بلايزرز سلسلة انتصارات ضيفه هيوستن روكتس ونجمه جيمس هاردن، بالتغلب عليهما 110 - 101.

وأنهى تورونتو ثاني ترتيب المنطقة الشرقية القمة ضد المتصدر ميلووكي بفوز صعب بفارق سبع نقاط، في معركة بين النجوم انتهت لمصلحة كاوهي لينارد وباسكال سياكام، على حساب اليوناني يانيس أنتيتوكونمبو.

وسجل كل من لينارد وسياكام 30 نقطة لتورونتو، وأضاف الأول ست متابعات وست تمريرات حاسمة، والثاني أربع تمريرات وثلاث تمريرات، بينما أسهم زميلهما فريد فانفليت بـ21 نقطة وخمس متابعات وثماني تمريرات.

ولمصلحة ميلووكي، سجل أنتيتوكونمبو 43 نقطة مع 18 متابعة وأربع تمريرات حاسمة، وأضاف مالكوم بروغدون 15 نقطة.

وفي مباراة أخرى طبعتها الرميات بعيدة المدى، أنقذ كوري فريقه غولدن ستيت من خسارة ثانية متتالية، بتسجيله 42 نقطة في سلة ساكرامنتو كينغز، 20 منها في الربع الأخير، ليقود فريقه للفوز بفارق بسيط.

وسجل كوري، أفضل لاعب في الدوري مرتين، عشر رميات ثلاثية من 20 محاولة، من ضمن 21 ثلاثية ناجحة لفريقه (من 47 محاولة). في المقابل، سجل لاعبو ساكرامنتو 20 رمية ثلاثية (من أصل 36 محاولة)، ما جعل المباراة تدخل تاريخ الدوري برقم قياسي هو 41 رمية ثلاثية.
#بلا_حدود