الاحد - 01 أغسطس 2021
الاحد - 01 أغسطس 2021

نجوم الأبيض يتعهدون بإسقاط منتخب تايلاند

أكد نجوم منتخبنا الوطني أن حسم بطاقة التأهل سيكون من بوابة تايلاند في المباراة الثالثة بعد غد، مشيرين إلى أن صدارة الأبيض للمجموعة الأولى بأربع نقاط (فوز على الهند وتعادل أمام البحرين) ستكون دافعهم لحصد النقاط الثلاث في المباراة الثالثة لاستمرار الصدارة.

وأفاد اللاعبون بأن دعم الجماهير الإماراتية والعربية والمقيمين في الدولة أمام الهند كان سبباً رئيساً في الفوز، متمنين أن يستمر الدعم في المباراة الأخيرة أمام تايلاند لتحقيق الفوز وضمان صدارة الأولى.

اتصلت والدة لاعب منتخبنا الوطني خليفة مبارك لتبارك له الفوز أمام الهند مستمرة بالحديث معه حتى لحظة خروجه من الملعب، الأمر الذي اعتبره دافعاً معنوياً كبيراً له، ليزرع داخله التحدي والرغبة الأكبر بالفوز في المباراة الثالثة حسب قوله.

ورأى خليفة مبارك أن الفوز أمام الهند لم يكن بالصعب وأن نقاط المباراة لا تعني حسم تأهل الأبيض، مشدداً على أهمية مواجهة تايلاند التي وصفها بالحاسمة والهامة.

وطالب مبارك من الجماهير التي تقف دائماً بجوار المنتخب أن تستمر بدورها الذي هو وقود لهم وأن الفوز جاء بدعمهم ووجودهم، وأنهم اللاعب رقم واحد في كل مواجهات الأبيض الإماراتي.

وعن ضمان أربع نقاط وتصدر المجموعة في الجولة الثانية قال »تأهلنا إلى الدور التالي لم يحسم ولن نطمئن إلا بعد حصد نقاط تايلند، فالبطولة في ارضنا وجمهورنا معنا ولا ينقصنا شيء للتأهل بصدارة مجموعتنا»، مشيرا إلى أن المنتخب لعب بصورة أفضل امام الهند مقارنة بمباراته الأولى أمام البحرين.

اعتبر سيف راشد الفوز أمام الهند وحصد أربع نقاط وتصدر المجموعة الأولى هو دافع له للحاق ببقية المباريات في البطولة، مشيراً إلى أنه بدأ يتعافى من الإصابة ويتمنى أن يقاتل مع اللاعبين في المباريات المقبلة وصولاً إلى النهائي.

وأضاف، «كانت مباراة مهمة وحصدنا نقاطها وهذا هو الأهم حالياً، وأمامنا تحد جديد ومهم أمام منتخب تايلاند للفوز وحصد النقاط الثلاثة وتصدر مجموعتنا»، مطالباً بوقفة الجميع إدارة ولاعبين وجماهير مع المنتخب حتى يتحقق الهدف.

وعن رأيه بالحضور الجماهيري قال «كل من يقيم على أرض الإمارات صفق لنا، وهذا أكثر شيء أسعدني أن أجد جماهير من مختلف الجنسيات يهتفون باسم وطني الإمارات ويصفقون لنا بحب».
#بلا_حدود