الثلاثاء - 03 أغسطس 2021
الثلاثاء - 03 أغسطس 2021
No Image Info

زلاتكو: الأبيض قادر على حصد لقب آسيا

وصف مدرب المنتخب الكرواتي زلاتكو داليتش فوز الإمارات أمام الهند وحصده النقاط الثلاث بالمهم، مشيداً بأداء اللاعبين، مؤكداً في الوقت نفسه أنهم يملكون الكثير وقادرون على المنافسة وحصد لقب آسيا 2019.

وأضاف صاحب لقب وصيف العالم في مونديال روسيا الأخير «أعرف الكرة الإماراتية جيداً، وأؤمن بأن جميع اللاعبين الموجودين في تشكيلة منتخب الإماراتي الحالية هم نجوم مميزين، وأنا سعيد بفوزهم أمام الهند، وسأكون أسعد بفوزهم أمام تايلاند يوم الاثنين المقبل».

وبعث زلاتكو برسائل للاعبي الأبيض وتحديداً علي مبخوت وأحمد خليل، مؤكداً أنهما سيعودان لتسجيل الأهداف أمام تايلاند، طالباً منهما الثقة بالنفس والإيمان بقدرتهما على التسجيل والفوز.

كما بعث زلاتكو برسالة خاصة إلى عمر عبدالرحمن عموري الذي يغيب عن الأبيض الإماراتي نتيجة إصابته مع ناديه الهلال السعودي في دوري محمد بن سلمان، قائلاً: «عموري موهبة فريدة من نوعها وأنا سعيد لأني كنت مدرباً له ذات يوم، وأتمنى أن يعود سريعاً وأن يحقق إنجازات كثيرة في كرة القدم العربية والآسيوية والعالمية أيضاً، فهو موهبة نادرة وأتمنى له الشفاء العاجل.

وأضاف «أملك الكثير من الذكريات الجميلة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وعلاقتي ممتازة ولم تنقطع مع الجماهير الإماراتية من مختلف الأندية، وأيضاً مع القيادات الرياضية في الدولة، وٍسأقف دائماً بجانب منتخب الإمارات كمشجع، وسعيد جداً أني كنت جزءاً من نجاحات كرة الإمارات.

ولم تتوقف الجماهير الحاضرة في مدينة زايد الرياضية من مختلف الجنسيات، وتحديداً الإماراتية والسعودية، من التقاط الصور التذكارية مع مدرب منتخب كرواتيا الحالي ومدرب ناديي العين والهلال السعودي سابقا زلاتكو، أثناء تواجده أمس الأول في استاد مدينة زايد الرياضية لمتابعة مباراة الإمارات والهند، معبرة عن حبها الشديد له، ليجيب هو باللغة العربية «شكراً حبيبي مبروك الفوز إن شاء الله آسيا uae» .
#بلا_حدود