الخميس - 29 يوليو 2021
الخميس - 29 يوليو 2021
No Image Info

نفاد تذاكر جماهير الأبيض إلكترونياً

أكد رئيس رابطة جماهير الإمارات حريز المنهالي، نفاد جميع التذاكر المخصصة لجماهير الأبيض أمام تايلاند ضمن الجولة الثالثة لحساب المجموعة الأولى لبطولة كأس آسيا 2019 على استاد هزاع بن زايد في العين غداً.

وقال المنهالي «اعتمدت الجماهير على نفسها بشراء تذاكر مباراة تايلاند إلكترونياً مباشرة عقب نهاية مباراة الإمارات أمام الهند، لذلك لا نحتاج إلى توزيع تذاكر للجماهير لأنها نفدت باكراً».

وتمنى رئيس رابطة جماهير الإمارات في المرات المقبلة أن تتولى روابط الأندية عملية توزيع التذاكر المجانية إذا ما وجدت، لكونها قريبة من الجماهير وتستطيع إيجاد الآليات المناسبة التي تُوزع بها التذاكر للجماهير بطريقة جيدة وتجنب ما حدث في المرات السابقة.

ودعا المنهالي جماهير الأبيض إلى الحضور المبكر لاستاد هزاع بن زايد غداً، موضحاً أن ما عقد الأمور عليهم في المباراتين الأخيرتين أمام البحرين والهند هو تأخر حضورهم لملعب المباراة حتى قبل ساعة من انطلاقها.

وأوضح «حضور الجماهير المبكر يساعدنا على تنفيذ خطة تشجيعنا بصورة مثالية، كما أننا سعداء بسماح إدارة استاد هزاع بن زايد لنا باستخدام مكبرات الصوت الصغيرة التي تعمل بالكهرباء بدلاً من تلك التي تعمل بالبطاريات، وهذه مبادرة رائعة منهم ستساعدنا في تنفيذ برامجنا التشجيعية وتوفير المساندة المطلوبة للاعبين حتى تحقيق الفوز على تايلاند والظفر بصدارة المجموعة الأولى».
#بلا_حدود