الخميس - 29 يوليو 2021
الخميس - 29 يوليو 2021
No Image Info

مدرب سوريا لنسور قاسيون: ابتعدوا عــــن السوشيال ميديا

كثّف منتخب سوريا الأول لكرة القدم تدريباته في العين، استعداداً للمواجهة المصيرية أمام منتخب أستراليا في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية لكأس آسيا 2019 على استاد خليفة بن زايد في العين غداً.

وركز المدير الفني لمنتخب سوريا فجر إبراهيم في يومه الثاني مع المنتخب على تعزيز حالة الانسجام بين اللاعبين عبر برنامجه الذي تضمن حصة تدريبية نوعية مسائية سبقها تخصيص فترة سباحة ظهراً لمدة ساعة لجميع اللاعبين في جوٍّ امتاز بالثقة والتفاؤل بقدرة نسور قاسيون على تحقيق الفوز وضمان التأهل.

وطالب مدرب المنتخب السوري اللاعبين بالابتعاد عما ينشر على صفحات التواصل الاجتماعي، قائلاً إنه لا يتابع أياً منها، ويركز فقط على مباراة الغد أمام المنتخب الأسترالي.

وشدد إبراهيم في حديثه مع اللاعبين عن أهمية استعادة ثقة الجمهور عبر تقديم عرض يليق بسمعة المنتخب السوري، والتمسك ببطاقة العبور إلى الدور الثاني.

وحرص المدرب في المران المسائي على سرعة الانتقال من الحالة الدفاعية للهجومية وبالعكس، والتركيز على المهام الوظيفية لكل لاعب داخل الملعب.

ويستكمل المنتخب السوري اليوم تحضيراته للمباراة عبر عرض فيديو بعد وجبتي الفطور والغداء لأبرز الملاحظات التي سجلها إبراهيم للمنتخب في مباراتيه السابقتين، وكذلك للمنتخب الأسترالي، يعقبها مران مسائي في الملعب التدريبي المخصص للمنتخب في نادي العين.

يذكر أن منتخب سوريا يحتل المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد نقطة خلف المنتخب الأردني المتصدر (6 نقاط)، والأسترالي الثاني (3 نقاط)، وأخيراً منتخب فلسطين بنقطة.
#بلا_حدود