الجمعة - 06 أغسطس 2021
الجمعة - 06 أغسطس 2021
No Image Info

الإمارات تتأهل إلى دور الـ 16 من بطولة كأس آسيا

تأهل منتخب الإمارات رسمياً إلى دور الـ 16 من بطولة كأس آسيا «الإمارات 2019»، وذلك عقب تعادله مع منتخب تايلاند بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين.

وبهذه النتيجة احتل المنتخب الإماراتي صدارة مجموعته الأولى برصيد خمس نقاط، فيما احتل المنتخبان التايلاندي والبحريني المركزين الثاني والثالث برصيد أربع نقاط لكل منهما وتذيل المنتخب الهندي ترتيب المجموعة بثلاث نقاط.

وقدم منتخب الإمارات مستوى مميزاً في الشوط الأول وتمكن المهاجم علي مبخوت من ترجمة الأداء الهجومي إلى هدف التقدم مبكراً في الدقيقة السابعة عبر ضربة رأسية رائعة.

واستمرت سيطرة وهجوم المنتخب الإماراتي بغية إحراز هدف تعزيز النتيجة، واعتمد منتخب تايلاند على الهجمات المرتدة وكانت الدقيقة 20 شاهدة على تألق لحارس مرمى المنتخب خالد عيسى حيث تصدى ببراعة لتسديده خطيرة من مهاجم المنتخب التايلاندي.

ورغم تراجع المنتخب التايلاندي إلى منطقة نصف ملعبه واعتماده على الهجمات المرتدة، فإنه تمكن من إحراز هدف التعادل من كرة فشل دفاع المنتخب في التعامل معها ليستغلها مهاجم المنتخب التايلاندي ويسكنها الشباك محرزاً هدف التعادل في الدقيقة 42.

وفي الشوط الثاني بادر منتخب الإمارات بالهجوم وتصدى حارس مرمى منتخب تايلاند لتسديده قوية من اللاعب علي مبخوت في الدقيقة 46 واستمر اعتماد منتخب تايلاند على الهجمات المرتدة التي تصدى لها الدفاع الإماراتي بنجاح.
#بلا_حدود