الثلاثاء - 03 أغسطس 2021
الثلاثاء - 03 أغسطس 2021
منصور

منصور

الأهلي يشكو رئيس الزمالك لـ 6 جهات رسمية

تقدم النادي الأهلي المصري اليوم الثلاثاء بمذكرة إلى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء يشكو فيها تجاوزات رئيس نادي الزمالك المتكررة عبر وسائل الإعلام في حق النادي وقياداته وجماهيره.

وذكر النادي في بيان رسمي اليوم الثلاثاء أن الأهلي فاض به الكيل من خروج مرتضى منصور رئيس الزمالك عن الآداب العامة والسلوك الرياضي، وخوضه في الأعراض وتشويه سمعة العائلات وتوجيه اتهامات كاذبة للأهلي وقياداته ـ على عكس الحقيقة ـ والتي يستند فيها الأهلي لمستنداته والتي طالب الجهات الرقابية في الدولة بالاطلاع عليها في أي وقت.

وجاء أيضاً في شكوى الأهلي لرئيس الوزراء أن رئيس الزمالك يكيل السباب والشتائم في مناسبات مختلفة دون حسيب أو رقيب، ويحتمي بالحصانة البرلمانية التي تحول دون إخضاعه لجهات التحقيق وفقًا للقانون، وأن النادي الأهلي قرر رفع الأمر لجميع الجهات المسؤولة في الدولة لأن اتهامات رئيس الزمالك الكاذبة تمس كيان الأهلي وتستفز جماهيره بل وتشعل الفتن في الوسط الرياضي.

وناشد النادي الأهلي رئيس الوزراء المصري بالتدخل لتنفيذ القانون ومثول رئيس الزمالك أمام جهات التحقيق وإيقاف خروجه الدائم عن السلوك العام الذي يتنافى مع كل قيم وأخلاقيات المجتمع المصري.
#بلا_حدود