الأربعاء - 04 أغسطس 2021
الأربعاء - 04 أغسطس 2021
No Image Info

جماهير اليمن والإمارات: كلنا سعوديون

أعلنت رابطة جماهير المنتخب اليمني في الإمارات عن حضورها في مدرجات مدينة زايد لدعم المنتخب السعودي في مواجهته الآسيوية الثالثة في دور المجموعات من كأس آسيا المقامة حالياً بالإمارات أمام المنتخب القطري.

وأكدت الرابطة دعمها الكامل للمنتخب السعودي وأيضاً الإماراتي في البطولة الآسيوية، معتبرة أن فوزهما هو فوز لليمن، ومتمنية لهما الوصول للكأس الآسيوية.

وأكد حسين الزقري رئيس رابطة جماهير المنتخب اليمني دعمهم للأخضر اليوم في مدينة زايد الرياضية، معتبراً أن هذا هو واجبهم تجاه السعودية، مشيدين بالأداء المميز الذي ظهر به الأخضر في مبارياته السابقة، والذي جعله يتأهل متصدراً مجموعته إلى دور الـ 16.

وبالمثل حرص فهد المنصوري الشهير بـ«فالودة» رئيس رابطة المنتخب الإماراتي على دعم الأخضر السعودي اليوم بالحضور في ملعب المباراة، مطالباً الجماهير الإماراتية بمساندة الشقيق الأخضر في مدرجات مدينة زايد الرياضية، وأضاف، «المنتخب السعودي يمثلنا والمدرجات ستتوحد باللون الأخضر مؤكدة وحدة المصير والدم، وأن فوزهم هو فوز إماراتي بلا شك».

واعتبر حريز المنهالي رئيس رابطة نادي بني ياس الرياضي أن حضورهم اليوم في مباراة السعودية هو واجب تجاه البلد الشقيق ومنتخبهم الذي هو بمكانة منتخب الإمارات في قلوبهم. وأضاف، «سنحضر اليوم ونردد النشيد الوطني السعودي ونصفق لصقور المملكة العربية السعودية الذين أبهروا آسيا بالأداء الفني المميز واستحقوا التأهل وصدارة المجموعة».
#بلا_حدود