الأربعاء - 04 أغسطس 2021
الأربعاء - 04 أغسطس 2021
No Image Info

شيوتاني: سعيد بهدفي الأول مع الساموراي

أعرب لاعب المنتخب الياباني وفريق العين تسوكاسا شيوتاني عن سعادته الكبيرة بهدفه الأول بقميص منتخب بلاده، وهو الهدف الذي أحرزه في الدقيقة 58 من تسديدة صاروخية فك بها شيفرة الدفاع الأوزبكي أمس الأول في مدينة العين، مرجحاً به كفة فريقه ومهدياً اليابان الفوز وصدارة المجموعة السادسة.

وأفاد شيوتاني أنه قطع إجازة نصف الموسم التي كان يقضيها مع عائلته في أوروبا من أجل تلبية نداء المنتخب، وعاد لتمثيل بلاده في المحفل الآسيوي الكبير.

وأضاف :«شاركت مع المنتخب في مركز محور الارتكاز، وهو موقع جديد لا ألعب فيه سواء مع المنتخب

أو فريقي السابق في الدوري الياباني أو مع العين حالياً، ولكن مدرب منتخبنا كلفني اللعب في الارتكاز أمام منتخب أوزبكستان الذي يبني كل هجماته من عمق منطقة المناورة في وسط الملعب».

وأشار إلى أنه يشكر فريقه العين الذي عاد من بوابته إلى صفوف المنتخب الياباني، خصوصاً بعد حصوله على المركز الثاني ووصافة العالم في بطولة كأس العالم للأندية، «أي مدرب منتخب يرغب دوماً في التأكد من نجاعة العناصر التي يختارها، لذلك وجدت أنني أقدم موسماً جيداً مع فريقي العين، وأننا حققنا مركز وصيف المونديال، وأنا سعيد لإحرازي هدفين في أقل من شهر في بطولتين كبيرتين مثل مونديال الأندية وكأس آسيا».

من جانب المنتخب الأوزبكي أعرب سردار راشيدوف لاعب المنتخب الأوزبكي الذي كان لاعباً في صفوف فريق الجزيرة الإماراتي عن سعادته بتأهل منتخب بلاده إلى دور الـ16 من بطولة كأس آسيا.

وأوضح «منتخبنا يضم لاعبين متميزين، ويمتلك الرغبة والطاقة في الوصول إلى دور الثمانية تحت قيادة المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر».

وأوضح راشيدوف أنه انضم حديثاً إلى صفوف نادي ناسيونال البرتغالي «وقعت لنادي ناسيونال أحد أندية الدوري البرتغالي الممتاز، وأحتفظ بذكريات وتجارب عديدة حصلتها من لعبي في المنطقة وخصوصاً ضمن صفوف فخر أبوظبي الذي قدم لي الكثير».
#بلا_حدود