الاحد - 01 أغسطس 2021
الاحد - 01 أغسطس 2021
No Image Info

ميسي يقود برشلونة للثأر من ليغانيس بثلاثية في الدوري الإسباني

أحرز الساحر الأرجنتيني (البديل) ليونيل ميسي هدفاً وتسبب في صنع آخر، ليقود فريقه برشلونة لتحقيق انتصاره السابع على التوالي في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، عقب فوزه الثمين والمستحق 3 / 1 على ضيفه ليغانيس أمس الأحد في المرحلة الـ 20 للمسابقة.

وارتفع رصيد برشلونة، الذي ثأر من خسارته 1 / 2 أمام ليغانيس في لقاء الفريقين بجولة الذهاب هذا الموسم، إلى 46 نقطة، ليظل محلقاً في الصدارة، بفارق خمس نقاط أمام أقرب ملاحقيه أتلتيكو مدريد، فيما تجمد رصيد ليغانيس عند 22 نقطة في المركز الـ 14.

وتقدم برشلونة بهدف حمل توقيع نجمه الفرنسي عثمان ديمبلي في الدقيقة 32، لكن مارتن بريثويت أحرز هدف التعادل لليغانيس في الدقيقة 57.

واضطر إيرنستو فالفيردي مدرب برشلونة للدفع بميسي، الذي أبقاه على مقاعد البدلاء في بداية المباراة من أجل إراحته للقاء الفريق المرتقب أمام إشبيلية في بطولة كأس الملك يوم الأربعاء المقبل.

ونجح ميسي في صنع الفارق خلال نصف ساعة الذي شارك خلاله في اللقاء، بعدما تسبب في الهدف الثاني الذي أحرزه المهاجم الأوروغواياني لويس سواريز في الدقيقة 71 من متابعة لقذيفة هائلة من قائد الفريق الكتالوني، الذي أحرز الهدف الثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الثاني.

ورفع ميسي رصيده التهديفي في المسابقة هذا الموسم إلى 18 هدفاً، ليعزز صدارته لقائمة هدافي المسابقة، بفارق ثلاثة أهداف أمام أقرب ملاحقيه لويس سواريز.
#بلا_حدود