الجمعة - 21 يونيو 2024
الجمعة - 21 يونيو 2024

مصائب توتنهام تتوالى بغياب ديلي آلي حتى مارس

مصائب توتنهام تتوالى بغياب ديلي آلي حتى مارس

سيغيب الإنجليزي الدولي ديلي آلي لاعب وسط توتنهام هوتسبر عن الملاعب حتى مارس المقبل بعد إصابة في عضلات الفخذ الخلفية لحقت به في لقاء بالدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل آلي هدف التعادل في الشوط الثاني في فوز فريقه 2-1 على ملعب فولهام لكنه خرج بعد تعرضه لإصابة في الدقائق الأخيرة من المباراة. ويمثل غياب آلي ضربة جديدة لجهود توتنهام الذي يسعى لإنهاء الموسم ضمن المراكز الأربعة الأولى المؤهلة مباشرة لدوري أبطال أوروبا.

وقال النادي في بيان على الإنترنت «سيمضي ديلي آلي مرحلة التأهيل تحت إشراف الفريق الطبي للنادي ومن المتوقع أن يعود للتدريبات مطلع مارس المقبل».

ويحتل توتنهام المركز الثالث في الدوري. ولحقت بمهاجمه الفذ هاري كين إصابة في الكاحل أبعدته عن الملاعب بينما يغيب عن الفريق لاعب آخر هو سون هيونغ-مين الذي يخوض مع منتخب بلاده كوريا الجنوبية مباريات كأس آسيا التي تقام حالياً في الإمارات.

وسجل هذا الثنائي 22 هدفاً في الدوري الممتاز الموسم الجاري.

كما يغيب عن تشكيلة توتنهام لاعب الوسط الفرنسي موسى سيسوكو بسبب إصابة في عضلات الفخذ ومن غير المرجح أن يتمكن من اللحاق بإياب قبل نهائي كأس رابطة الأندية الانجليزية على ملعب تشيلسي بعد غد الخميس. وكان توتنهام فاز 1-صفر في مباراة الذهاب.