الاثنين - 14 يونيو 2021
الاثنين - 14 يونيو 2021
No Image Info

الصقور يقتنص نقطة ثمينة بتعادله السلبي مع الزعيم

تقاسم فريقا العين وضيفه الإمارات النتيجة والنقاط بتعادلهما السلبي في المباراة التي جمعتهما أمس على أرضية استاد هزاع بن زايد ضمن الجولة الـ 14 من بطولة دوري الخليج العربي، ليُصبح رصيد العين من النقاط 29 في وصافة جدول الترتيب ، وارتفع رصيد الإمارات للنقطة العاشرة في المركز قبل الأخير.

لم يحفل الشوط الأول بالكثير من الفرص للفريقين خاصة للضيف فريق الإمارات الذي لعب منكمشاً في معظم فتراته منتظراً لأخطاء العين، وشارك مع الضيوف 3 لاعبين محترفين لأول مرة هم البرازيليان كايو وماركوس أنتونيو والتونسي صابر خليفة.


وفي جانب أصحاب الأرض فريق العين الذي غاب عن تشكيلته إسماعيل أحمد وخالد عيسى اللذين أراحهما المدرب، وماركوس بيرغ بداعي تراكم البطاقات، ودفع مدربه المؤقت سوبيتش بلاعبي فريق الرديف سالم عبدالله ومحمد خلفان والقادم الجديد لصفوف العين البرتغالي روبن ريبيرو.

عاب أداء العين الهجومي طوال وقت المباراة سوء ختام الهجمات حيث تطايرت العديد من الفرص من أقدام كايو لوكاس ومحمد خلفان وريان يسلم.

ولم يقدم الضيف الكثير من العمل الهجومي في الشوط الأول، ولكنه هاجم في بداية الشوط الثاني ثم تراجع للحفاظ على النقطة، ومثلت تسديدة فهد خلفان الصاروخية اختباراً قوياً لمحمد بوسندة حارس العين الذي تصدى لها بثبات.

وحاصر العين ضيفه طوال الوقت المتبقي من المباراة بسيل من الهجمات الخطيرة على مرمى علي صقر عن طريق كايو وريبيرو ودياكيه وبندر لم يُكتب لها النجاح.

وفي الوقت المحتسب بدلاً للضائع انفرد لاعب الإمارات سعيد سالم بالحارس بوسندة وسدد فوق العارضة وسط ذهول الجميع. لتضيع أهم فرص الضيوف.

#بلا_حدود