الاثنين - 14 يونيو 2021
الاثنين - 14 يونيو 2021
No Image Info

مانشستر سيتي يذيق تشيلسي هزيمته الأثقل في تاريخه بالبريمييرليغ

أحرز النجم الأرجنتيني سيرخيو أغويرو ثلاثة أهداف (هاتريك) قاد بها فريقه مانشستر سيتي لاستعادة صدارة ترتيب الدوري الانجليزي لكرة القدم، عقب فوزه الكاسح 6 ـ صفر على ضيفه تشيلسي اليوم الأحد في المرحلة الـ 26 للبطولة.

وارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 65 نقطة في الصدارة، متفوقاً بفارق الأهداف على ليفربول، المتساوي معه في الرصيد نفسه، والذي تراجع للمركز الثاني، علماً بأن سيتي لعب مباريات أكثر من الفريق الأحمر.

في المقابل، تجمد رصيد تشيلسي، عند 50 نقطة في المركز السادس، بفارق نقطة عن المركز الرابع، المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، الذي يحتله مانشستر يونايتد حالياً.

وفرض مانشستر سيتي، الساعي للاحتفاظ باللقب للموسم الثاني على التوالي، سيطرته المطلقة على مجريات اللقاء، وكان بإمكانه تسجيل المزيد من الأهداف في ظل انهيار تام من تشيلسي، الذي تكبد خسارته الأثقل في تاريخه بالدوري الانجليزي الممتاز.

بتلك النتيجة، رد مانشستر سيتي اعتباره لخسارته صفر ـ 2 أمام تشيلسي في لقاء الفريقين بجولة الذهاب للمسابقة الموسم الجاري في الثامن من ديسمبر الماضي.

وافتتح رحيم ستيرلينغ التسجيل مبكراً لمانشستر سيتي في الدقيقة الرابعة، قبل أن يضيف أغويرو الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 13 و19، فيما أحرز الألماني إيلكاي غوندوغان الهدف الرابع في الدقيقة 25.

وعاد أغويرو لهز الشباك من جديد بتسجيله الهدف الخامس لسيتي وهدفه الشخصي الثالث في الدقيقة 56 من ركلة جزاء. واختتم ستيرلينغ مهرجان أهداف مانشستر سيتي، بعدما أحرز الهدف السادس في الدقيقة 80.

#بلا_حدود