الاثنين - 14 يونيو 2021
الاثنين - 14 يونيو 2021
No Image Info

بايرن ينتزع فوزاً صعباً من أوغسبورغ ويضيق الخناق على دورتموند

انتزع بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني لكرة القدم في المواسم الستة الماضية فوزاً صعباً من مضيفه أوغسبورغ 3-2 بعدما تخلف مرتين في الشوط الأول، وضيق الخناق على المتصدر بوروسيا دورتموند بتقليصه الفارق إلى نقطتين الجمعة في افتتاح المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الجمعة.

ورفع الفريق البافاري رصيده من النقاط في المركز الثاني إلى 48 نقطة، بفارق نقطتين عن دورتموند الذي يلعب الاثنين أمام نورمبرغ، فيما تجمد رصيد أوغسبورغ عند 18 نقطة في المركز الخامس عشر.

ويدين بايرن بفوزه الثاني توالياً في الدوري والثالث في مبارياته الثلاث الأخيرة بعد فوزه على هرتا برلين في كأس ألمانيا، للاعبه الفرنسي كينغسلي كومان، الذي فضله المدرب الكرواتي نيكو كوفاتش على مواطنه فرانك ريبيري، فسجل هدفين (17 و45+3) ومرر كرة حاسمة إلى زميله النمسوي دافيد الابا (53) وأصاب القائم، قبل أن يخرج مصاباً قبل دقيقة من صافرة النهاية.


وقال المدرب كوفاتش بعد المباراة في إشارة إلى إصابة لاعبه الفرنسي «لا تبدو الأمور جيدة، يتوجب علينا إجراء فحوصات لمعرفة أكثر (عن إصابة كومان)».

وكان كومان، 22 عاماً، قد غاب عن الملاعب لنحو عام وتحديداً حتى ديسمبر الماضي بسبب إصابته بتمزق الرباط في الكاحل نفسه مرتين.

ورغم أن بايرن استعاد حارس مرماه الدولي مانويل نوير (32 عاماً) الغائب عن آخر ثلاث مباريات لإصابة في إبهامه، إلّا أن هشاشة دفاعه طرحت أكثر من علامة استفهام قبل مباراته المرتقبة على أرض ليفربول الإنجليزي الأسبوع المقبل في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا. واستقبلت شباك البايرن 26 هدفاً وهو أسوأ معدل من الناحية الدفاعية له بعد 22 جولة.
#بلا_حدود