الثلاثاء - 23 أبريل 2024
الثلاثاء - 23 أبريل 2024

أتلتيكو يخشى «لعنة مدريد» التي أصابت جاره الريال

أتلتيكو يخشى «لعنة مدريد» التي أصابت جاره الريال
يأمل أتلتيكو مدريد أن يتجنب الكارثة التي اختبرها جاره اللدود ريال مدريد من خلال البقاء قريباً من برشلونة حامل اللقب والمتصدر بالفوز السبت على ضيفه ليغانيس، وذلك في المرحلة الـ 27 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويدخل فريق المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني إلى مباراته السبت مع صاحب المركز الـ 14 وذهنه في تورينو ،حيث يحل الثلاثاء ضيفاً على يوفنتوس بطل إيطاليا في إياب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا مع أفضلية الهدفين النظيفين القاتلين اللذين سجلهما ذهاباً على أرضه.

وفي ظل تخلفه بفارق سبع نقاط عن برشلونة المتصدر وخروجه من مسابقة الكأس التي انحصر لقبها بين الأخير وفالنسيا، يدرك سيميوني إمكانية أن يمر فريقه بما اختبره الجار اللدود ريال مدريد في غضون أيام معدودة حين خرج من نصف نهائي الكأس بخسارته على أرضه أمام برشلونة 0-3 ثم سقط مجدداً أمام الأخير على ملعبه أيضاً في الدوري 0-1، قبل أن تحصل الكارثة الثلاثاء بهزيمة مذلة في «سانتياغو برنابيو» أمام أياكس الهولندي 1-4 بعد أن حسم الذهاب لصالحه 2-1.


ومع بقاء أربع مراحل قبل اللقاء الحاسم المرتقب بين الفريقين على «كامب نو» في السابع من الشهر المقبل، يأمل سيميوني أن يخوض فريقه مباراة السبت بتركيز كامل من أجل الخروج منها بفوز رابع على التوالي، وبالتالي عدم تسليم برشلونة لقب الدوري على طبق من ذهب.