الاثنين - 20 سبتمبر 2021
الاثنين - 20 سبتمبر 2021
No Image Info

صلاح يثير غضب المصريين بتصريحات «صادمة»

أشعل الجناح المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي جدلاً شديداً بتصريحات جديدة، أثارت غضب الكثير من متابعيه المصريين الذين وصفوها بكونها «صادمة» و«مؤسفة».
وكان صلاح قد أدلى بتصريحات خلال المؤتمر الصحافي لإعلان الشراكة بين ناديه الإنجليزي وبين أحد البنوك المصرية، انتقد فيها العقلية المصرية، واصفاً نفسه بأنه «وصل إلى مكانة لم يصل إليها لاعب عربي وأفريقي من قبل».
ونقلت وسائل الإعلام المصرية عن صلاح تعليقه على واقعة صورته مبتسماً بعد يوم من «حادث محطة مصر» إنه لا يهتم على الإطلاق بما يقال على مواقع التواصل الاجتماعي، وإنه لا يتابعها من الأساس.
ونقل موقع «جول.كوم» تصريحات لصلاح قال فيها: "أملأ وقتي بالتواجد في البيت أو القراءة أو اللعب مع أصدقائي أو مشاهدة شيء ما، وليس متابعة كل ما يُكتب عني وعن مستواي في "السوشيال ميديا"، فأنا أعلم كيف هو مستواي وما الذي ينقصني، وهذا هو الفارق بيني وبين أي شخص آخر في مصر، فالناس في مصر ضعيفة على المستوى الذهني بجانب أنهم لا يحبون التعلم، بل يظنون أنهم يعرفون كل شيء».
كلمات صلاح أغضبت الكثير من المصريين، الذين رأوها تجنياً عليهم، وخاصة مع الدعم الجماهيري الذي يقدمونه له في كل جائزة مبنية على استطلاعات الرأي.



#بلا_حدود