الاثنين - 27 سبتمبر 2021
الاثنين - 27 سبتمبر 2021
No Image Info

فالفيردي يحذر برشلونة من «مصير» سان جيرمان وريال مدريد

سيحسب إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة ألف حساب لمباراة إياب دور الستة عشر أمام أولمبيك ليون غداً الأربعاء في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد خروج ريال مدريد وباريس سان جيرمان المدوي من البطولة.

وبعد انتهاء مباراة الذهاب في ليون بالتعادل السلبي يتعين على برشلونة الفوز على الفريق الفرنسي في ملعب نو كامب إذا أراد التأهل لدور الثمانية الذي خرج منه منذ فوزه باللقب لآخر مرة في 2015.

والفريق الكتالوني مرشح بقوة للفوز غداً ويملك رقماً قياسياً لافتاً على أرضه في دوري الأبطال، حيث لم يخسر في نو كامب في المسابقة منذ الهزيمة أمام بايرن ميونيخ في 2013.

لكن فالفيردي قال إن فريقه يحتاج إلى الحذر بشكل أكبر بعد مشاهد ريال مدريد يخسر 4-1 على أرضه أمام اياكس أمستردام رغم فوزه ذهاباً بينما انهار سان جيرمان أمام مانشستر يونايتد.

وقال فالفيردي في مؤتمر صحافي اليوم الثلاثاء «خروج فرق مثل ريال مدريد وسان جيرمان من البطولة جرس إنذار ويتعين الحذر في مباراة الغد. يجب عدم التقليل من خطورة ليون».

وتابع «لديهم أسلحتهم هجومية خاصة، حيث يملكون مهاجمين في غاية السرعة وسيحاول الفريق الفرنسي استغلال ذلك. يكون ليون صاحب المبادرة دوما في المباريات وهم يعلمون جيداً مدى أهمية الهدف خارج الأرض».
#بلا_حدود