الاحد - 23 يونيو 2024
الاحد - 23 يونيو 2024

الأرقام تغري ليفاندوفسكي للبقاء مع بايرن لنهاية مسيرته

الأرقام تغري ليفاندوفسكي للبقاء مع بايرن لنهاية مسيرته
يشعر روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ، الذي أصبح في الفترة الأخيرة كبير الهدافين الأجانب في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم، بأن إغراء تحطيم المزيد من الأرقام القياسية قد يجعله يستمر في صفوف بطل ألمانيا.

وذكرت تقارير صحافية العام الماضي أن قائد منتخب بولندا، الذي سجل 197 في الدوري الألماني ليتجاوز كلاوديو بيزارو إلى صدارة قائمة الهدافين الأجانب، يسعى للرحيل عن بايرن مع تطلعه لتحد جديد في مسيرته.

ونقلت وسائل إعلام بولندية عن ليفاندوفسكي قوله «أستطيع تخيل (أن يكون بايرن آخر ناد أوروبي ألعب له)، إنها مدينة رائعة ونادٍ رائع سيتحسن بشكل أكبر اعتباراً من الموسم المقبل. أريد تحطيم المزيد من الأرقام القياسية، فكرة ترك بصمتي على سجلات التاريخ قد تجعلني أبقى في ميونيخ».


وستكون أول مهمة أمام المهاجم البولندي مساعدة بايرن على تجاوز ليفربول في ميونيخ في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا في وقت لاحق اليوم الأربعاء. وتعادل الفريقان دون أهداف في الذهاب باستاد أنفيلد.


وقال ليفاندوفسكي «الفوز بدوري الأبطال هو حلمي بالتأكيد، لكن إذا لم نتأهل للنهائي، فإنني لن أعتبر الموسم فاشلاً. إذا لم أنجح، سأواصل المحاولة».

وعند سؤاله عما إذا كان سيواصل المحاولة باعتباره لاعباً في بايرن، أجاب ليفاندوفسكي قائلاً: «سنرى، لا يوجد أي محادثات حتى الآن».