السبت - 22 يونيو 2024
السبت - 22 يونيو 2024

روماريو وكافو ودروغبا يستعرضون مواهبهم مع أصحاب الهمم

روماريو وكافو ودروغبا يستعرضون مواهبهم 
مع أصحاب الهمم
يستعد رياضيو الأولمبياد الخاص لإظهار قدراتهم ومهاراتهم الرياضية إلى جانب عدد من أساطير كرة القدم ونجوم كرة القدم الأمريكية، والأبطال الأولمبيين، خلال الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص «أبوظبي 2019»، وذلك ضمن الفعاليات الرياضية التضامنية التي يشهدها الحدث.

وتستمر الفعاليات الرياضية التضامنية، التي انطلقت أمس الأول مع حضور بطلة التزلج على الجليد ميشيل كوان التي شاركت في منافسات الغولف، حتى يوم 20 مارس، حيث تشهد إقامة مجموعة من الفعاليات والأنشطة والحصص التدريبية.

ويشارك كل من جمال تشارلز، نجم كرة القدم الأمريكية، وجو هادن، تجاربهما، وذلك بفضل التعاون مع الدوري الإماراتي الأمريكي لكرة القدم. فيما يشارك هادن، لاعب فريق بيتسبرغ ستيلرز، وتشارلز، اللاعب السابق في فريق جاكسون فيل جاغوارز، في حصة تدريبية في كرة القدم الأمريكية خلال يومي 16 و17 مارس، من الساعة 9 صباحًا وحتى 12 ظهراً في مدينة زايد الرياضية.


كما تشهد الملاعب أيضاً حضور كل من روماريو وكافو، اللاعبان الفائزان بكأس العالم، إلى جانب ديديه دروغبا، النجم الإيفواري ومهاجم تشيلسي الإنجليزي السابق.


وسيكون رياضيو الأولمبياد الخاص على موعد مع النجم دروغبا اليوم، خلال حصة تدريبية، فيما ينضم أيضاً نجوم كرة القدم كافو وروماريو إلى الحصص التدريبية في مدينة زايد الرياضية من 17 إلى 20 مارس.

وتشارك إليسون فيليكس، النجمة الأولمبية التي تعد واحدة من أكثر الرياضيات الأولمبيات المتوجات على مستوى العالم في حصة تدريبية للجري ضمن الفعاليات الرياضية التضامنية. وتمثل هذه المشاركة ثاني زيارة لفيليكس إلى الإمارات، وذلك بعدما شاركت في تحدي كوبي براينت لتدريب رياضيي الأولمبياد الخاص في نوفمبر 2017.