السبت - 18 سبتمبر 2021
السبت - 18 سبتمبر 2021
شوقي غريب

شوقي غريب

المنتخب الأولمبي المصري يعلن قائمة من 27 لاعباً لرحلة إسبانيا

أعلن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي المصري لكرة القدم، قائمته لمعسكر إسبانيا الذي يقام خلال الفترة من 17 إلى 27 مارس الحالي، ويشهد خوض مباراتين وديتين أمام منتخبي أمريكا وهولندا يومي 22 و26 من مارس.

ويأتي المعسكر في إطار الاستعداد للتصفيات الأفريقية المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية المقبلة بالعاصمة اليابانية (طوكيو 2020).

واختار الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي المصري، بقيادة غريب، 27 لاعباً في قائمة المنتخب على أن يتم استبعاد ثلاثة أسماء قبل السفر إلي إسبانيا وذلك وفقاً لظروف واحتياجات بعض الأندية المرتبطة بخوض مباريات هامة خلال فترة المعسكر.

وضمت قائمة المنتخب الأولمبي المصري، عمر رضوان وعمر صلاح ومحمود جاد ومصطفى شوبير وأسامة جلال ومحمود مرعي وأحمد رمضان ومحمود صابر ومحمد عبد السلام وكريم هشام وكريم وليد وأكرم توفيق وأحمد مصطفى ومحمد صادق ووجيه عبد الحكيم ومهاب ياسر وأحمد محمد يوسف ويوسف إسماعيل وغنام محمد غنام وإسلام عطية وشريف محمد رضا وناصر ماهر وأحمد حمدي وإمام عاشور ورمضان صبحي وناصر منسي وأحمد ياسر ريان.

وقرر غريب تحديد يوم 23 مارس الحالي موعداً لاستقبال أي لاعب محترف للانضمام إلي معسكر المنتخب في إسبانيا من أجل الخضوع للاختبار، تمهيداً لضمه ووضعه ضمن الحسابات الفنية خلال الفترة المقبلة حيث سيتم التنسيق بين المحترفين وعلاء عبد العزيز مدير المنتخب من أجل تسهيل عملية حضور من يرغب في التواجد ضمن معسكر المنتخب في إسبانيا للاختبار يوم 23 مارس.

وتأتي مبادرة الجهاز الفني بقيادة غريب بشأن السماح لأي محترف بالخضوع للاختبار والمعايشة في معسكر المنتخب المقبل في إسبانيا، أسوة بما حدث مع نجم المنتخب وفريق بوروسيا دورتموند الألماني السابق محمد زيدان، الذي انضم لصفوف منتخب الفراعنة بنفس الطريقة.
#بلا_حدود