الأربعاء - 22 سبتمبر 2021
الأربعاء - 22 سبتمبر 2021
كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

رونالدو يلتحق بمعسكر المنتخب البرتغالي بعد غياب 9 أشهر

التحق نجم يوفنتوس الإيطالي الحالي كريستيانو رونالدو بزملائه في المنتخب البرتغالي الذي غاب عنه طوال تسعة أشهر، قبل العودة إليه عشية انطلاق التصفيات المؤهلة إلى كأس أوروبا 2020.

واستدعي ابن الـ 34 عاماً من قبل مدرب المنتخب فرناندو سانتوس لخوض المباراتين المقررتين في لشبونة، ضمن منافسات المجموعة الثانية لتصفيات كأس أوروبا 2020 ضد أوكرانيا الجمعة ثم صربيا الاثنين.

وغاب رونالدو في الأشهر التسعة الأخيرة عن ست مباريات لمنتخب بلاده منذ الخروج من ثمن نهائي مونديال روسيا الصيف الماضي، وذلك لتسهيل تأقلمه مع ناديه الجديد يوفنتوس بعد انتقاله إليه من ريال مدريد الإسباني مقابل نحو 100 مليون يورو في صيف عام 2018.

وفي غيابه، حل رفاق رونالدو على رأس مجموعتهم في دوري الأمم الأوروبية أمام إيطاليا وبولندا، فتأهلوا إلى دور الأربعة المقرر بين الخامس والتاسع يونيو المقبل في بورتو وغيمارايش في البرتغال، وتستقبل البرتغال سويسرا في أول نصف نهائي فيما تلعب هولندا مع إنجلترا في الثاني.

وفي تصريح له الثلاثاء، رأى زميل رونالدو في يوفنتوس جواو كانسيلو أن «كريستيانو يضيف الجودة لأي فريق. إنه من دواعي سروري أن ألعب معه وهو مهم للغاية بالنسبة لنا».
#بلا_حدود