الأربعاء - 22 سبتمبر 2021
الأربعاء - 22 سبتمبر 2021

محمد بن راشد يزور فعاليات الأولمبياد الخاص «أبوظبي 2019»

زار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، يرافقه سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، اليوم الأربعاء، فعاليات الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص الذي يستضيفه مركز أبوظبي الوطني للمعارض في الفترة من 14 إلى 21 من شهر مارس الجاري.

وقام سموه بجولة تفقدية لصالات المركز التي تجري فيها المنافسات الرياضية بين مختلف الفرق الإماراتية والعربية والأجنبية المشاركة في هذا الحدث العالمي الإنساني الرياضي الذي تستضيفه دولة الإمارات وينظم لأول مرة في دولة عربية منذ تأسيس هذه الألعاب عام 1968، ونظمت نسخته الأولى في مدينة شيكاغو الأمريكية في العام نفسه.

وزار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم يرافقه سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان وسمو الشيخ خالد بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة.. غرفة عمليات الأولمبياد التي يعمل فيها عدد من المتطوعين المحليين والأجانب وتتم فيها مراقبة جميع أقسام وصالات المركز وتنظَّم العمليات اللوجستية الخاصة بالأولمبياد من خلال شاشة إلكترونية ضخمة.

واستمع سموه من المتطوعين في الحدث إلى شرح عن مهام الغرفة وآلية عملها من خلال الشبكة العنكبوتية حيث تتم مواكبة كل الأمور المتعلقة باللاعبين والمدربين والزائرين وغيرهم والألعاب التي تجري.

وكرّم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم - خلال جولته - الشاب السعودي اليتيم حسن الحضركي الذي فاز ببطولة ألعاب القوى في الأولمبياد وحصل على الميدالية الذهبية تقديراً من سموه للإنجاز الذي حققه الشاب السعودي، تشجيعاً له على المثابرة وتحقيق الإنجازات والنجاح في المستقبل.
#بلا_حدود