الجمعة - 14 يونيو 2024
الجمعة - 14 يونيو 2024

أرسنال الإنجليزي يهدي رئيس نادي النصر الإماراتي القميص رقم 10

أهدت إدارة أرسنال الإنجليزي لكرة القدم قميص النادي إلى الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس نادي النصر الإماراتي.

جاء ذلك خلال قيام إدارة النادي الإنجليزي، أمس الأحد، بزيارة لرئيس النادي قبل خوض مباراة ودية الثلاثاء المقبل مع نادي النصر في افتتاح ملعبه الجديد بدبي.

وقدم مسعود أوزيل لاعب أرسنال قميص النادي والذي حمل اسم الشيخ حمدان بن راشد بالرقم 10، خلال برنامج الاستقبال بقصره في زعبيل بدبي.


ورحب الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم باستضافة النصر لنادي أرسنال الإنجليزي للمرة الثانية في دبي بعد الأولى في 1976، وفي افتتاح استاد آل مكتوم بحلته الجديدة والذي يتسع لـ 15 ألف متفرج ويتمتع بمرافق مميزة وأرضية من الدرجة الأولى.


وعن السبب في اختيار أرسنال لخوض المباراة، قال الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم :«قدمت الدعوة لعدد من الأندية والفرق الأوروبية، واستجاب أرسنال المرتبط بعقد شراكة ورعاية مع طيران الإمارات، حيث يحمل ملعب النادي أسم ملعب الإمارات».

من جانبه، عبر الإسباني أوناي إيمري مدرب أرسنال الإنجليزي عن سعادته بأجواء المعسكر الإعدادي لفريقه في دبي، مشيداً بالإمكانات والمرافق المهيأة للفرق العالمية.

وقال «سعداء بالتواجد في دبي ضمن استعدادانا لاستئناف البطولات المحلية، وجدنا كل التعاون والترتيبات المهيأة من خلال المرافق العالمية التي احتضنت تدريبات الفريق».

وكان النادي الإنجليزي نظم، أمس السبت، لقاء مفتوحاً مع جماهير الفريق في الإمارات، حيث جرى التقاط الصور التذكارية مع اللاعبين، والتوقيع على الهدايا التذكارية.

كانت طيران الإمارات الراعي لقميص وملعب أرسنال الإنجليزي سهلت جميع تجهيزات التدريبات والمباراة المرتقبة لأرسنال أمام النصر.