الاثنين - 27 سبتمبر 2021
الاثنين - 27 سبتمبر 2021
No Image Info

هاليب تعزز فرصتها في العودة لصدارة التصنيف العالمي

عززت النجمة الرومانية سيمونا هاليب فرصها في العودة مجدداً إلى صدارة التصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات، إثر تأهلها إلى دور الثمانية في بطولة ميامي المفتوحة للتنس، بالفوز على النجمة الأمريكية فينوس وليامز 6 / 3 و6 / 3 ضمن منافسات الدور الرابع.

وقالت هاليب، حاملة لقب بطولة فرنسا المفتوحة (رولان غاروس): «العمل الذي قدمته حتى الآن أتى بثماره، وأنا سعيدة بالوصول إلى هذه المرحلة».

وأضافت: «علي الكفاح من أجل كل نقطة، ودائماً ما يكون اللعب أمام إحدى الشقيقتين وليامز أمراً مبهجاً، وأنا فخورة للغاية بأنني نجحت في تحقيق هذا الفوز».

وأخفقت الكندية الشابة بيانكا أندريسكو (18 عاماً)، المتوجة بلقب إنديان ويلز، في مواصلة سلسلة من عشرة انتصارات، وودعت منافسات بطولة ميامي بسبب الإصابة.

وكانت أندريسكو توجت بلقب إنديان ويلز بالفوز على النجمة الألمانية أنجليك كيربر في النهائي، وقد تغلبت عليها مجدداً في الدور الثالث بميامي، لكن أندريسكو ودعت المنافسات من الدور الرابع بسبب آلام في الكتف اليمنى.

وأعلنت أندريسكو انسحابها بعد 56 دقيقة من بداية المباراة أمام أنيت كونتافيت، وذلك عندما كانت اللاعبة الإستونية متقدمة 6 / 1 و2 / 0.
#بلا_حدود