الاحد - 19 مايو 2024
الاحد - 19 مايو 2024

برشلونة يتأهب لإغراق الغواصات الصفراء

برشلونة يتأهب لإغراق الغواصات الصفراء

برشلونة يتأهب لإغراق الغواصات الصفراء

يسعى برشلونة المتصدر إلى مواصلة زحفه نحو الاحتفاظ باللقب قبل قمته المرتقبة ضد مطارده المباشر أتلتيكو مدريد السبت المقبل، وذلك عندما يحل ضيفاً على فياريال (الغواصات الصفراء) اليوم في افتتاح المرحلة 30 من الدوري الإسباني (الليغا).

ويمني برشلونة النفس بمواصلة انتفاضته منذ تعادليه المتتاليين أمام فالنسيا وأتلتيك بلباو، وتحقيق فوزه السابع توالياً للحفاظ على فارق النقاط العشر الذي يفصله عن مطارده المباشر أتلتيكو الذي يستضيف جيرونا الـ 13 اليوم أيضاً.

ويخوض برشلونة أسبوعاً ساخناً قبل أن يحل ضيفاً على مانشستر يونايتد الإنجليزي في العاشر من أبريل الجاري في ذهاب الدور ربع النهائي للشامبيونزليغ.


ويغرد ميسي خارج السرب هذا الموسم بتسجيله 31 هدفاً في الليغا، مبتعداً في صدارة لائحة الهدافين بفارق 13 هدفاً عن أقرب مطارديه زميله في الفريق لويس سواريز.


من جهته، يتطلع أتلتيكو مدريد إلى مواصلة ضغطه على برشلونة عندما يستضيف جيرونا.

ويحل ريال مدريد الثالث ضيفاً ثقيلاً غداً على فالنسيا في سعيه لتحقيق فوزه الثالث توالياً في 3 مباريات بقيادة مدربه العائد الفرنسي زين الدين زيدان.

وحقق النادي الملكي فوزاً صعباً أمس على هويسكا صاحب المركز الأخير في مباراة غاب عنها أبرز نجومه خصوصاً ثلاثي خط الوسط البرازيلي كاسيميرو والكرواتي لوكا مودريتش والألماني طوني كروس، وأشرك فيها زيدان نجله لوكا أساسياً في حراسة المرمى.