الاثنين - 27 مايو 2024
الاثنين - 27 مايو 2024

105 ميداليات للإمارات في «أبوظبي العالمية لناشئي الجوجيتسو»

تفوّقت دولة الإمارات العربية المتحدة في منافسات البنات بحصولها على عدد كبير من النقاط وصل إلى 54,320 نقطة، واستحقت بجدارة 17 ميدالية ذهبية و29 ميدالية فضية و59 ميدالية برونزية، وذلك في اليوم الأول من بطولة أبوظبي العالمية للناشئين للجوجيتسو 2019 ضمن فعاليات بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو الجارية حالياً في أبوظبي.

وحققت بنات أوكرانيا 22 انتصاراً، وحللن في المركز الثاني برصيد يصل إلى 2,160 نقطة وميداليتين ذهبيتين، وميداليتين فضيتين وواحدة برونزية، بينما جاءت أستراليا في المركز الثالث بتحقيق 15 انتصاراً ورصيد نقاط وصل إلى 2,080 نقطة، وميدالية ذهبية وفضيتين وثلاث برونزيات.

وحفل اليوم الثاني من فعاليات البطولة التي تنظم برعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمنافسات جمعت العديد من المواهب الناشئة من الفتيات تراوح أعمارهن بين عشرة و17 للتنافس على أغلى الألقاب في موطن الجوجيتسو أبوظبي.


ورحبت بطولة أبوظبي العالممية للناشئين بمشاركة دولية واسعة لكل من روسيا وأوكرانيا وأستراليا والجزائر وكندا وأنغولا، ما يؤكد المكانة العالمية الرائدة التي تتمتع بها بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو 2019.


وعبّرت لاعبة نادي العين للجوجيتسو نوف خميس البلوشي عن فرحتها الكبيرة بتحقيقها للميدالية الذهبية عن فئة الناشئين وزن 63 كغ، مهدية هذا الإنجاز الكبير لدولة الإمارات العربية المتحدة.

من جانبها، أبدت الإماراتية لاعبة نادي الوحدة حمدة الكلباني سعادتها البالغة بحصولها على الميدالية الذهبية عن فئة الناشئين وزن 63 كغ، وتقدمت بعظيم الامتنان إلى اتحاد الإمارات للجوجيتسو الذي وفر كل مقومات النجاح للاعبين الإماراتيين، ما أهلهم للتألق وتحقيق الانتصارات على الساحتين المحلية والدولية.

من جهتها، وصفت شيخة يوسف التميمي التي أحرزت الميدالية الذهبية عن فئة الناشئين وزن 80 كغ فوزها بأنه نتيجة طبيعية للتدريب المستمر والمواظبة على التمارين والإصرار والمثابرة وهي من أهم القيم المرتبطة برياضة الجوجيتسو.

وأهدت التميمي إنجازها إلى دولة الإمارات وعائلتها وأصدقائها ولجميع من وفر لها الدعم في مسيرتها التي لا تزال في البدايات.