الثلاثاء - 03 أغسطس 2021
الثلاثاء - 03 أغسطس 2021
 من تدريبات الغولف. (الرؤية)

من تدريبات الغولف. (الرؤية)

اتحاد الغولف يختار 29 لاعباً لمعسكر أيرلندا

حدد مجلس إدارة اتحاد الإمارات العربية للغولف الفترة من العاشر ولغاية الحادي والعشرين من يوليو المقبل موعداً لإقامة المعسكر الخارجي والمقرر إقامته قرب مدينة دبلن الأيرلندية على أرض المجمع الخاص للغولف «كلدير».

ويشارك في المعسكر 29 لاعباً من عناصر المنتخبات الوطنية للبنين والفتيات، إلى جانب عدد كبير من العناصر الواعدة، وجميعهم من ضمن البرنامج الوطني للأشبال والناشئين، الذي أطلقه اتحاد اللعبة منذ سنتين.

ويأتي هذا المعسكر الخارجي في إطار استعدادات المشاركين فيه للتحضير المبكر للعديد من البطولات والمسابقات على المستوى القاري والخليجي والعربي، إلى جانب تحضيرات اللاعبين للموسم الجديد، والذي سينطلق مع بداية سبتمبر المقبل.

ويرأس بعثة الاتحاد خلال المعسكر الأمين العام لاتحاد الغولف مدير المنتخبات الوطنية، خالد مبارك الشامسي، إلى جانب المدربين، التونسي سمير الولاني والبريطانية إبريل فامي و29 لاعباً ولاعبة.

ويحضر المعسكر العديد من أولياء أمور اللاعبين واللاعبات الصغار منهم، لتحفيزهم وشحذ هممهم للاستفادة القصوى من البرنامج التدريبي اليومي، والذي يمتد لأكثر من خمس ساعات يومياً، بملاعب الغولف إلى جانب الجوانب التدريبية التي تستهدف رفع معدلات اللياقة البدنية والترويحية للجميع.

وتنتظر منتخبات الغولف العديد من البطولات خلال الفترة المقبلة وبمقدمتها المشاركة في البطولة الخليجية والمقرر إقامتها في الدولة.
#بلا_حدود