السبت - 25 سبتمبر 2021
السبت - 25 سبتمبر 2021
No Image Info

سر عدم دعوة رونالدو إلى حفل زفاف راموس

أثار غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن حفل زفاف قائده السابق في ريال مدريد الإسباني سيرخيو راموس الجدل في وسائل الإعلام الإسبانية والعالمية بشكل عام.

وسيتزوج راموس في كاتدرائية إشبيلية من صديقته مقدمة البرامج التلفزيونية بيلار روبيو التي تكبره بـ 8 أعوام، بعد علاقة بدأت عام 2012، أثمرت عن أولادهم الثلاثة سيرخيو جونيور (5 أعوام)، وماركو (3 أعوام)، وأليخاندرو (عام).

ووجه راموس الدعوات إلى العديد من نجوم ريال مدريد السابقين مثل دافيد بيكهام وإيكر كاسياس، وحتى إلى بعض ممن اعتاد مواجهتهم في الملعب على غرار جيرار بيكيه مدافع برشلونة وصديقته شاكيرا.

لكن وسائل الإعلام الإسبانية أكدت أن راموس لم يرسل دعوة إلى زميله البرتغالي السابق في ريال مدريد، رغم أنهما لعبا معاً لما يصل إلى 9 سنوات.

وذكرت صحيفة «أس» الإسبانية أن علاقة راموس ورونالدو تقلصت منذ رحيل الأخير إلى يوفنتوس، وأن قائد الريال فضل إرسال الدعوات المحدودة (500 دعوة) إلى من هم على علاقة أقوى من علاقته بالنجم البرتغالي.

فيما أرست صحيفة «ماركا» عدم دعوة راموس لرونالدو إلى غضب الأول من طريقة خروج كريستيانو من «سانتياغو برنابيو».

وأشارت تقارير أخرى إلى أن أحد أسباب الخلاف بين اللاعبين هو وقوف راموس في صف فلورنتينو بيريز رئيس الريال عندما طلب رونالدو الرحيل.

ويقضي رونالدو حالياً عطلته السنوية مع صديقته جورجينيا وأطفاله في اليونان.
#بلا_حدود