الجمعة - 17 سبتمبر 2021
الجمعة - 17 سبتمبر 2021
No Image Info

تطورات في حادث "قتل" اللاعب الأرجنتيني سالا

ذكرت صحيفة تايمز البريطانية اليوم الخميس إن الرجل الذي ألقت الشرطة البريطانية القبض عليه بتهمة القتل غير العمد، وأفرجت عنه لاحقاً على خلفية وفاة المهاجم الأرجنتيني إيميليانو سالا، إثر تحطم طائرته فوق مياه بحر المانش، هو الطيار ديفيد هندرسون الذي أشرف على تنظيم رحلة لاعب نانت الفرنسي السابق إلى ويلز.

وقضى المهاجم الأرجنتيني (28 عاماً)، إثر تحطم طائرة كان على متنها والطيار ديفيد إيبوتسون في 21 يناير في بحر المانش، وهي في طريقها من مدينة نانت الفرنسية حيث كان يدافع عن ألوان فريقها، إلى العاصمة الويلزية التي انتقل إلى فريقها كارديف سيتي.

وبحسب الصحيفة البريطانية، فإن المشتبه به الذي ألقت الشرطة القبض عليه أمس الأربعاء هو هندرسون، وهو طيار خاص يبلغ 64 عاماً من يورك، يعمل بانتظام مع ويلي ماكاي، وكيل أعمال كروي تم تكليف نجله مارك بإبرام الصفقة بتوكيل من نادي نانت.

وكان ماكاي الذي ساعد اللاعب الأرجنتيني في تنظيم رحلته، اتهم في فبراير الماضي نادي كارديف بالتخلي عن سالا، فيما أشار النادي الويلزي إلى أنه اقترح على لاعبه رحلة تجارية لكنه رفض عرضه.

وقال ماكاي أنه تعاون مع طيار صاحب خبرة، وهو ديفيد هندرسون، من أجل تنظيم الرحلة، ولكن يوم الحادث المشؤوم كان الطيار ديفيد إيبوتسون (59 عاماً) هو من يقود الطائرة.
#بلا_حدود