الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

هل استحق عمرو وردة الإبعاد من منتخب مصر؟ الجمهور يتساءل

هل استحق عمرو وردة الإبعاد من منتخب مصر؟ الجمهور يتساءل

بدأت القصة بعد اتهام عارضة أزياء تُدعي ميرهان كيلر 3 لاعبين بالتحرش بها.

أعلن رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم والمشرف العام على المنتخب، هاني أبو ريدة اليوم الأربعاء، استبعاد اللاعب عمرو وردة من معسكر الفريق، ما يعني أن منتخب مصر سيكمل بطولة أمم أفريقيا بـ 22 لاعباً فقط.

وأضاف أبو ريدة أن استبعاد صانع لعب أتروميتوس اليوناني من تشكيلة الفريق، جاء في إطار الحفاظ على حالة الانضباط والالتزام والتركيز الذي يحتاجه المنتخب، وذلك دون الخوض في المزيد من التفاصيل.



وبدأت القصة بعد اتهام عارضة أزياء مصرية تُدعي ميرهان كيلر ثلاثة لاعبين من المنتخب المصري بالتحرش بها عبر إنستغرام، حيث أفادت بدخول اللاعبين إلى حسابها ومراسلتها في وقت واحد، متحدثة عن الواقعة من خلال خاصية «الستوري» في حسابها.

ولقي الخبر رواجاً كبيراً وتداولاً عبر المواقع الإخبارية ووسائل التواصل الاجتماعي، قبل أن تُبادر إدارة المنتخب المصري بفتح تحقيق في الموضوع، مع ورود أنباء عن تشديد الرقابة على استخدام الهواتف المحمولة داخل معسكر المنتخب.



في الوقت ذاته، انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي مبادرات من مدونين لتبرئة لاعبي المنتخب المصري، إذ اتهم البعض العارضة ميرهان كيلر بالبحث عن الشهرة، فيما أكد أحد المدونين أن العارضة هي من بادر بالحضور المكثف على حسابات اللاعبين في محاولة للفت نظرهم وجذبهم إلى حسابها، قبل أن تقوم بالإعلان عن الواقعة.

وبالنسبة للاعب عمرو وردة، لم تكن واقعة ميرهان كيلر هي الوحيدة في موضوع التحرش، حيث سبق لعارضة أزياء مكسيكية تدعي جيوفانا فال نشر فيديو فاضح للاعب، كما ارتبط اسمه بعدة وقائع أخرى.



وتباينت ردود الأفعال بين جماهير الكرة المصرية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث رأي البعض أنه كان يجب فتح تحقيق أولاً قبل أخذ القرار وخسارة لاعب في بداية بطولة أمم أفريقيا، بينما رأي آخرون أن الحسم كان مهماً لمنع تكرار مثل تلك الوقائع، بينما تخوف آخرون من التغطية الإعلامية العالمية للواقعة وكونها ستصبح الخبر الأهم عن منتخب مصر في أمم أفريقيا، بغض النظر عن أداء الفريق.