الثلاثاء - 29 نوفمبر 2022
الثلاثاء - 29 نوفمبر 2022

سيبايوس: لم أعد الشخص الذي عرفته الجماهير

سيبايوس: لم أعد الشخص الذي عرفته الجماهير

Spain's midfielder Dani Ceballos (L) passes the ball under pressure from Germany's midfielder Suat Serdar during the final match of the UEFA U21 European Football Championships between Spain and Germany on June 30, 2019 at the Friuli stadium in Udine. (Photo by Miguel MEDINA / AFP)

بعد فوزه بلقب بطولة أمم أوروبا تحت 21 عاماً مع المنتخب الإسباني، يرى اللاعب داني سيبايوس، نجم نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، أنه لم يعد نفس الشخص الذي عرفته الجماهير في الماضي، مؤكداً أنه يتطلع لإحداث تغيرات كبيرة في مسيرته مع ناديه في المستقبل.

وقال سيبايوس في تصريحات نقلتها عنه صحيفة «أ س» الإسبانية اليوم الاثنين، «لم أعد الشخص ذاته، قلت دائماً إن لدي أربع سنوات في تعاقدي مع ريال مدريد، أنا سعيد بممارسة كرة القدم، تكون الأمور أكثر سهولة عندما أشعر بأهميتي داخل الملعب متحلياً بالثقة».

وأضاف: «أرغب في لعب 40 مباراة في الموسم المقبل، وأتمنى أن أفوز بكل الألقاب، خصوصاً بطولة أمم أوروبا 2020 التي تمثل بالنسبة لي شغفاً خاصاً».


وامتنع النجم الإسباني الشاب عن الرد على سؤال عن حقيقة دعوة المدير الفني لنادي إشبيلية، جولين لوبيتغي، له للانضمام لصفوف الأخير في الموسم المقبل، حيث اكتفى بابتسامة تحمل الكثر من الغموض دون أن يذكر شيئاً عن صحة هذه الشائعات.