الأربعاء - 23 يونيو 2021
الأربعاء - 23 يونيو 2021
فينيسيوس جونيور

فينيسيوس جونيور

4 صدمات لفينيسيوس مع الريال في 2019

قدم البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور، أداء رائعاً في موسمه الأول بقميص ريال مدريد، حيث تمكن من الحصول على مكان أساسي في الفريق الأول بعد فترة وجيزة من اللعب مع الكاستيا.

وتلقى جونيور وعداً من قبل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، بالحصول على الفرصة كاملة في موسم 2019 ـ 2020، لكن اللاعب يواجه خطراً حقيقياً بفقدان مكانته الأساسية في تشكيلة المرينغي.

وتالياً نقدم لكم من خلال هذا التقارير أربع صدمات تعرض لها فينيسيوس جونيور في الصيف الحالي:


1 ـ الغياب عن كوبا أمريكا:

تلقى اللاعب البالغ من العمر 18 عاماً ضربة قاسية من قبل المدرب تيتي، باستبعاده من حساباته في كوبا أمريكا التي نجح منتخب السيليساو في بلوغ مباراتها النهائية عقب التفوق بثنائية فجر الأربعاء على حساب التانغو الأرجنتيني في نصف النهائي.

وفضل تيتي استدعاء ويليان، لتعويض غياب البرازيلي نيمار عن البطولة للمسابقة في صدمة جديدة للاعب ريال مدريد الحالي.

2 ـ وصول إيدين هازارد:

كان انضمام البلجيكي إيدين هازارد لصفوف ريال مدريد في صفقة بلغت قيمتها 100 مليون يورو، أزمة فنية للاعب البرازيلي الذي يلعب في نفس مركز النجم القادم من صفوف البلوز.

ويخشى فينيسيوس من إمكانية فقدان مكان أساسي له في تشكيلة زيدان مع وصول لاعب بقيمة هازارد.

ويدرس زيدان إمكانية تحويل فينيسيوس من مركز الجناح الأيسر الهجومي للجانب الأيمن من أجل تواجد هازارد في مكانه المفضل.

3 ـ تغيير طريقة اللعب:

لمح المدرب زين الدين زيدان لإمكانية اللعب بالثنائي كريم بنزيمة ولوكا يوفيتش معاً في خط الهجوم لريال مدريد في الموسم المقبل، مع الاعتماد على ثنائي فقط في الوسط الهجومي بدلاً من ثلاثة لاعبين.

ومع وصول بول بوغبا المنتظر من صفوف مانشستر يونايتد وتواجد البلجيكي إيدين هازارد والوافد الجديد رودريغو غوس وكذلك الثلاثي ماركو أسينسيو وإيسكو وإبراهيم دياز، فإن حظوظ فينيسيوس سوف تصبح صعبة للغاية في فرض سيطرته على التشكيلة الأساسية للفريق الأبيض الإسباني.

4 ـ مبابي حلم الجماهير:

استغلت جماهير ريال مدريد تقديم البلجيكي إيدين هازارد، لتكشف عن رغبتها الكبيرة في ضم اللاعب الفرنسي الشاب كيليان مبابي 20 عاماً من صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي في الصيف الحالي.

وصول مبابي لملعب سانتياغو بيرنابيو بجانب تواجد لاعب بقيمة إيدين هازارد، يعني تحويل فينسيوس جونيور للاعب خارج حسابات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان تماماً، لا سيما في ظل تألق كريم بنزيمة وتواجد مهاجم شاب قناص بقيمة الصربي القادم من أينتراخت فرانكفورت لوكا يوفيتش.

فينيسيوس جونيور رحب كذلك بفكرة وصول مبابي لفريق العاصمة الإسبانية، لكنه يدرك جيداً أن انضمام مبابي سوف يتسبب في مأزق كبير له مع الفريق الأبيض.
#بلا_حدود