السبت - 19 يونيو 2021
السبت - 19 يونيو 2021
نيمار قد يفشل بالذهاب إلى برشلونة

نيمار قد يفشل بالذهاب إلى برشلونة

أتلتيكو مدريد يهدد وصول نيمار إلى برشلونة

يهدد نادي أتلتيكو مدريد الإسباني حلم اللاعب البرازيلي نيمار في الانتقال إلى صفوف نادي برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان جوزيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة أعلن عن رغبة نيمار في العودة لملعب كامب نو، لكن المشكلة تكمن في الأمور المالية بين النادي الباريسي وإدارة النادي الكتالوني.

ووفقاً لإذاعة راديو كتالونيا المقربة من برشلونة فإن إدارة البرسا عقدت اجتماعات مع أتلتيكو مدريد من أجل التفاوض لضم أنتوان غريزمان في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


ولا يمانع برشلونة في دفع 126 مليون يورو لضم غريزمان بدلاً من 120 مليون يورو قيمة كسر عقد اللاعب في الوقت الحالي، بشرط تحويل الصفقة إلى أقساط بدلاً من دفع المبلغ بالكامل نقداً.

ويرغب برشلونة في ضم غريزمان على هيئة أقساط من أجل توفير مبلغ مالي يساعد على وصول البرازيلي نيمار في الصيف الجاري، لكن أتلتيكو مدريد يشترط رحيل الظهير البرتغالي نيلسون سيميدو لصفوف الفريق للموافقة على تلك الفكرة.

ويرفض آرنيستو فالفيردي مدرب برشلونة التخلي عن خدمات سيميدو، بينما يضغط خورخي مينديز وكيل اللاعبين الشهير على برشلونة للموافقة على بيع اللاعب، كما قام بعرض اللاعب البرتغالي جواو كانسيلو ظهير يوفنتوس على إدارة النادي لتعويض سيميدو.

وبعدما أكد بارتوميو استمرار سيميدو في صفوف برشلونة في مؤتمر صحافي الجمعة على هامش تقديم فرانكي دي يونغ كلاعب جديد في صفوف النادي الكتالوني، قرر أتلتيكو مدريد الرد على تصريحات رئيس البارسا من خلال بيان قاسٍ تم من خلال مطالبة أنتوان غريزمان بالانضمام لتدريبات النادي الأحد.

ويصر أتلتيكو مدريد على رفضه فكرة تقسيط قيمة انتقال غريزمان لصفوف برشلونة، ما يضع إدارة البلوغرانا في أزمة بسبب صعوبة تمويل صفقة عودة النجم البرازيلي نيمار للنادي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

من جانب آخر ذكرت صحيفة «ماركا» أن باريس سان جيرمان عرض خدمات نيمار على ريال مدريد، حيث يفضل النادي الباريسي رحيل اللاعب لبيرنابيو بدلاً من البارسا بسبب العلاقات السيئة بين إدارة النادي الباريسي وبرشلونة في الوقت الحالي.
#بلا_حدود