الخميس - 17 يونيو 2021
الخميس - 17 يونيو 2021
500

500

بوغبا من معشوق إلى عدوّ جماهير مانشستر يونايتد

تحول النجم الفرنسي الدولي «بول بوغبا» من اللاعب المفضل لجماهير مانشستر يونايتد في السنوات الماضية إلى اللاعب عدو الجماهير.

ويصر اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً على الرحيل عن ملعب أولد ترافورد في الصيف الجاري وتحقيق رغبته باللعب تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في ريال مدريد.

بوغبا أعلن رغبته في الرحيل أثناء فترة إجازته الصيفية في طوكيو، وهو ما أكده مينو رايولا وكيل اللاعب بقوله: «كل من في مانشستر يونايتد، سواء الملاك أو المدرب يعلمون جيداً رغبة بوغبا في الرحيل».


ويبدو أن بوغبا يرفض تماماً فكرة الغياب عن دوري الأبطال في الموسم المقبل كما سيتأثر راتب اللاعب بعدم المشاركة في البطولة وفقاً لبنود العقد.

ولم يؤكد مينو رايولا انضمام اللاعب بوغبا لمعسكر يونايتد التحضيري في أستراليا، ما يمهد لإمكانية تمرد النجم الفرنسي على ناديه للضغط من أجل تحقيق حلمه بالذهاب لسانتياغو بيرنابيو في الصيف الجاري.

ووفقاً لشبكة «سكاي» سبورتس البريطانية فإن جماهير مانشستر يونايتد ترحب في الصيف الجاري برحيل بوغبا عن النادي بشرط الحصول على مقابل مالي جيد يتم استغلاله في التعاقدات.

ولا يمانع اللاعب كما أكدت «دايلي ميل» البريطانية في أن تتشوه صورته أمام جماهير مانشستر يونايتد ولا يفكر سوى في الذهاب للعمل تحت قيادة زيدان.

وحاول مانشستر يونايتد إغراء بوغبا بالمال من أجل الاستمرار في صفوف الفريق، لكن اللاعب أصر على الرحيل ليعرض أولي غونار سولشاير على بوغبا فكرة توليه منصب نائب القائد للفريق في الموسم المقبل، خلفاً للاعب أشلي يونغ، لكن رغبة اللعب في صفوف ريال مدريد تسيطر بقوة على النجم الفرنسي في الوقت الحالي.

وقال الصحافي الإسباني الشهير فرناندو بورغوس إن بوغبا لا يريد ارتداء قميص مانشستر يونايتد مرة أخرى، ويستهدف بدأ الموسم التحضيري مع ريال مدريد تحت قيادة زيدان.

من جانبه قال كهافي مراسل سكاي أن مانشستر يونايتد لا يمانع فكرة في رحيل بوغبا على الرغم من التقارير الصحافية التي تؤكد أن اللاعب غير قابل للمس.

ويطلب مانشستر يونايتد 160 مليون يورو إذا أراد ريال مدريد التعاقد مع بوغبا، بينما يأمل فلورنتينو بيريز رئيس النادي الأبيض الإسباني ضم اللاعب من خلال صفقة تبادلية، حيث عرض، وفقاً لصحيفة «دايلي أكسبريس البريطانية»، 70 مليون باوند بجانب غاريث بيل أو إيسكو على مانشستر يونايتد من أجل ضم اللاعب.
#بلا_حدود